أبغى حــل ..ردوا علي بســــــررررررررعة...

العناية بالشعر

أنا أقرأ كثيرا عن الشعر أنه لابد يقص كل ثلا ث شهور من أجل عدم تقصفه فهل العناية به بدون قص راح يجدي أم انه لابد علي من قصه لاني أحب الشعر الطويل وما أبغى اقص شعري والمشكلة اني لو قصيته كل ثلا ث شهور ماراح يطول وراح اقص حتى يوصل حد الأذنين.. لانه كل ماطال اقص!! كل ماطال اقص !!ويش أســــــــوي؟؟!!
4
1K

هذا الموضوع مغلق.

بدور2003
بدور2003
هلا اختي شادن

مثلك انا احب اطول شعري عشان كذ1 اخلي امي كل شهر او شهرين تقص شوي يعني حاجه بسيطه

مش قص قص

تعرفين بالموت يطول الشعر ناقصين بعد نقصه

ومش ضروري كل شوي تقصينه

باااي
مطفـوقة بس ثقل
هلا بشادن "اسم جميل"
القص لا يعني انك تروحين تختارين لك قصه وتقصينه..... الاطراف فقط هي اللي تنقص يعني شي بسيط من الشعر وغير ملحوظ ولا له اي تأثير وبالعكس انتي تقولين انك خايفه لا يطول انتي جربي قصي اطرافه وبتشوفين انه بيطول اكثر من انك ما تقصينه
الشعر اذا لقى عناية لابد انه ينمو وقص اطرافه ما يأثر في طوله .. انا عندي بنت اخوي ما شاء الله لا اله الا الله شوي شعرها يوصل ركبتها وما زلنا نقصه لها باستمرار ويرجع يطول مره ثانيه ويصير اطول مما كان عليه .. والسبب هو تغذية الشعر مهوب بس القص . وطبعا يختلف نمو الشعر بين كل وحده و الثانية . اتمنى اني افدتك لو بشي بسيط.

بعد اذنك يا شادن وخري شوي بس ابي اكلم الحلوه اللي فوق
اقول بدور انتي وين ساكنه بالخبر ؟" انواع اللقافه" لا بس يمكن نطلع جيران ;)
اليابانيه
اليابانيه
صح كلام البنات والله ....راح تقصين الاطراف بس ..واذا تبينه يطول حطي زيت الذره والله انه جاب لي نتيجه بخلال شهر طال شعري كثير مع انه كان بطيئ النمو ...او مدري لاني قاصته بوي لاحظت طوله بسرعه؟؟

وتحياتي :)