اختكم محتاجه لكم

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا راضية بقسمة الله لي والحمدالله ولا اتملل من اي شي لكن بحاجة الي مشورتكم فانا كنت انسانه طبيعيه ميه بالميه والحمدالله لكن من فتره زادت عصبيتي جدا جدا وطبعا زاد وزني المشكله عيوني يا بنات صارت جاحظه شويه وامي لاحظة هذا الشي لكني ما اهتميت في البدايه لكن بالصدفة رحت اسوي رجيم عند دكتور وهو اللي قال لي علي عيوني وخالني اسوي تحليل غدة يطلع نهايه الاسبوع القادم ان شاء الله لكن حبيت اسال منو فيكم مره في نفس الاعراض يا بنات وهل زاد جحوض العين اكثر مع استمرار اخذ حبوب الغده

الحمدالله علي كل شي
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LovelySoma
LovelySoma
الله يعافيكي حبيبتي ... قبل كل شي .. إن شاء الله إزا مشيتي على العلاج منيح رح تخف حالتك وتتعافي بإذن الله ..يعني ما تخافي يا قلبي
جحوظ العينين سببه زيادة في إفراز الغدة الدرقية ..... والعصبية والضعف العام أعراض متوقعة مع هذه الزيادة ... المهم يا قلبي تلتزمي بوصفة الطبيبة وبالأدوية والعلاج .... وإن شاء الله ما تشوفي شر
اسال مجرب
اسال مجرب
الله يشاافيج حبيبتي ومثل ما قالت الاخت ماله دااعي القلق و هذي اعراض طبيعيه راح تروح بعد ما تكملين العلاج وتتشافين ان شاا الله يعني لا تحاتيين و اهتمي بصحتج و نفسيتج بفترة العلااج و بعدين تعااااالي ليش العصبيه الدنيا ما تسوي

شكرا و مع السلامه
مضيعة وعرموشة
يا حياتي الله يجزاكم خير علي الكلام الطيب فعلا هذا المنتدي فيه ناس محترمين واجد ويساعدون بعض لو بالكلمة الطيبه مشكوريين وووووووووووووواجد

اختي الغاليه اسال مجرب حاولت كثير ابتعد عن العصبيه لكن بدون فايدة لكني ان شاء الله بحاول وبحاول والله كريم
خبيرة أعشاب
خبيرة أعشاب
يا حياتي الله يجزاكم خير علي الكلام الطيب فعلا هذا المنتدي فيه ناس محترمين واجد ويساعدون بعض لو بالكلمة الطيبه مشكوريين وووووووووووووواجد اختي الغاليه اسال مجرب حاولت كثير ابتعد عن العصبيه لكن بدون فايدة لكني ان شاء الله بحاول وبحاول والله كريم
يا حياتي الله يجزاكم خير علي الكلام الطيب فعلا هذا المنتدي فيه ناس محترمين واجد ويساعدون بعض لو...
حبيبتي في الله
شفاك الله وعفاك
أسأل الله أن يخفف عنك وأن يمحي بهذا المرض ذنوبك
بالنسبة للغدة الدرقية
يمكنك أخذ هذه الوصفة مع دواء الطبيب
شرب االبردقوش 3 مرات يوميا وذلك بوضعه في ماء مغلي وتغطيته عشر دقائق والبردقوش ينظم عمل هرمونات الجسم كلها.
أكل عسل نحل طبيعي متغذي عل زهرة البردقوش
تعريض الظهر للشمس 3 مرات يوميا مما يعيد تنظيم الغدة الدرقية
وينصح د عادل عبد العال بوضع بذور فجل مع خردل كلبخة على باطن القدم يوميا لمدة 21 يوم مما يفيد للأكتئاب والضيق المصاحب لهذا المرض
كما ينصح بتناول ماء مخلل الخيار لأنه مفيد للغدة الدرقية والأرق والضيق
أرجو أن أطمئن عليك قريبا
مضيعة وعرموشة
بنات الله يجزاكم خير ويبعد عنكم المرض لكن ابشركم ان تحاليل الغده طلعت سليمة لكن راح اسوي مقطعيه علي راسي وراح اسوي فحص لعيوني لكن الحمدالله علي النتايج الاوليه واشكر كل من سأل عني

والحمدالله علي كل شي