حياتي في خطر بسبب البرود الجنسي

الأسرة والمجتمع

اخواتي الغاليات
طالباكم طلب بعد الله
لي خمس سنوات متزوجة واعاني من البرود الجنسي
كل لقاءاتي بزوجي تصنع وتمثيل واحيانا احس انه يعرف
فتكون العملية جدا مملة وعدمها احسن :(
زوجي صار دايم الخروج والمواضيع هذه صارت بالنسبة له قضاء حاجه لاكثر
اذا وحده فيكم تعرف منتجات تحرك الوحدة تدلني بس لازم تكون موجودة بالسعودية
وياليت لو كريمات افضل
وجزاكم الله خيرا
35
97K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**نور الدنـيـا**
الله يسعدك
وان شاء الله البنات مايقصرون ويدلونك على اللي يسرك
وبصراحة انا سبق وشفت في منتدى العروض التجارية منتجات منشطة ومن هالشغلات
واتذكر ان فية وحدة اسمها وسام على مااعتقد تبيع شغلات كذا
يمكن البنات يفيدونك اكثر
مصرية رقيقة
مصرية رقيقة
حبيبتى اعتقد ان الموضوع ده نفسي اكثر منه مرتبط بأدويه
حاولي وانتى مع زوجك انك تفكري فيه واطلبي منه يطول فتره المداعبه قبل الجماع لحد ما يحس انك خلاص تهيأتي
اقعدي مع نفسك وشوفي ايه مضايقك من زوجك او شاغل تفكيرك عنه ؟
اعتقد ان الحب اكبر منشط جنسي للمرأه
ربنا يوفقك
سرااب الدوحة
سرااب الدوحة
اختي المشكلتك نفسية حلهابعدة خطوات
1) لاتفكرين انك باردة او فيك مشكله 2)لازم أتهين نفسك قبل الممارسة بانك تتعطريين وتلبسين قميص نوم حلو ويمكن بدله قصيرة 3) غيري المفرش وعطريه و حطي شموع للغرفه 4)لازم يكون مقدمات كلام حلو وجو هادئ ويطول معاك في المداعبة وينتظرك بعد الجماع يعني مايقوم بعد مايخلص لان شهوه المراة غير عن الرجل تاخذ وقت اطول ـــ لان بعض الرجال الله يهديهم يدخل كأن داخل حرب ويطلع من السالفه كان خارج من سباق ,كل انسان يختلف يمكن انتي من الناس اللي تحتاج وقت اطول لحد ما تشعر بالمتعه,وضحي لزوجك طبعا في جلسة مصارحة مب في الفراش ــــ
4)الجماع اساس بيد الرجل بس بعض الرجال ماعند معلومات صحيحه فياخذ الامر على انه برود من المراة.
اختي لو انك تعاني فعلا من البرود الجنسي ما اعتقد انك كنت بتفكرين تحلين المشكله اتركي عنك هذه الاوهام .
والحب والمصارحة اساس اي علاقة .والله يفرحك ويجزيك الف خير لانك ترغبين في اسعاد زوجك بالحلال .
جـــــــــرح الزمن
أؤيد اختي مصرية رقيقة لأن المنشطات عمار كم يوم ودمار فتره طويله ولاانصحك بخوض هالتجربه
وليس هناك شي اسمه برود جنسي
لكن اذا كان كل شي عندك سليم فراجعي نفسك اذا قلبك مافيه غير زوجك وتزوجتيه من رغبتك فكل شي تمام لكن الموضوع نفسي اكبر من كون منشطات جنسيه
maithooh_2002
maithooh_2002
حاولي تحلين هالمشكله مثل ما تفضلت اختي سرااب الدوحة واذا هالشي ما فاد انصحج تروحين دكتوره مختصه واكيد راح تساعدج....الله يوفقج يا رب ويسر امرج