سالي: انا قدمت عليهم ومن فترة والله طووويله ..بعدين دقو علي.. بس هم إلحين محتااجين كثير

لاميته: حبيبتي لاتيأسين ترا الخير في ربي يكتبه مش معناته انك فااشله بس يمكن مواصفاتك تكون over ومره رروعه وقويه بس يكون شرط جدآ بسيط ومو عندك....الخ ..
وبعدين كل تأخيرة فيها خيرة..وبالعكس تستفيدين لاتيأسين وحاولي وحاولي...وماتدري وين الخير فيه
مو انتي لوحدك ترا غيرك كثيير قدمو على الاختبار وما انقبلو رغم احترافهم وقوة شهاداتهم
وانا اولهــم..
وابشرك اككتشفت بالاخير انها مو خير لي..
منها
البنك ساب.. ماقبلوني..مبدائي آ لاسباب خاصة فيهم احب احتفظ فيها... وبعدها مع الوقت سبحان الله اكتشفت انه خير لي ..ماراح اتكلم عن بنك ساب وإلي فيه... مالي حق.. بس الحمدالله اني ماتوظفت فيه الحمدالله

وكمان بالنسبة لشركة طلال ابو غزاله ..حلووة..بس بيني وبينك انا طيرتها مو لشيء..بس ماعجبني مره الراتب... 3500.. وما احسه طموحي..يمكن اكون استعجلت او او .. بس الحمدالله خير لي وانا مرتاحه ..
وكثير كثير
واكتشف بالاخير انه خيييييييييييير لي

والله يوفقك ويرزقك بالوظيفه الي تبرد خاطرك قريب
هلا خطورة
اقول جعلهم يارب يقبلونك ويزودون الراتب
حرام من 7 الى 4
لكن اذا مافيه مشكله توكلي على ربك
بعدين تعالي لغتك بسم الله على روحك توب ماشاء الله عليك
اذا انتي يا الشاطرة تقولين كذا انا اللي مسويه فاهمه في الانجليزي وش بسوي
اقول الله يفتح ابواب رزقه لك ومن حيث لا تعلمين يارب
والله خطورة تستاهلين كل خير ياقلبو
مرحبا خواطر
يعطيكي العافيه على هالمجهود والله يوفقك بوظيفه مفصله عليكي يارب
لوووولي : تسلمين حبيبتي وياك يارب ههههههههههههههههههه وربي اني ابدعت بالانجليززي لاني انا اصلآ ما ارتحت للراتب قلت بأطيرها خخخخخخخخخخخ

شوكولاته بالنعناع : الله يسعد قلبك ياعمري وياك يارب العالمين..
ياحليلكم ذكرتوني باللي مضى ,وحنا مراكض وراء الوضايف واختباراتها ومقابلتها الله يخلف علينا تعبنا ويرزقنا على قد النية ,تذكرت شركة واحد نصاب اسمة ناصر بشارع العليا اسمها عالم الاعمال خمس سنين معلقنا مابين كذبة وأخرى واللي تقدموا علية بلألاف وفي الاخير طلع يبي منا فلوس قال ايش نشتري منة وحدات ويعطينا مكافأت يومية حاط جدول عند اسم البنت ويوميتها ماودي اقول اليوميه لانها من الي ينطبق علية القول المضحك المبكي

بس بقول بونسكم وعشان تشوفون الاستغلال أقصد الاستهزاء
ريال ونص ,ريالين انت وتجميع النقاط كل نقطة يزودون ريال

أحد من البنات قدم اوتوضفت عندهم بالله تبلغنا عن اخبارهم والمواقف اللي حصلت لها معاهم
هم والشركات النصابة اللي مثلهم يستمتعون بالكذب وشحططت بنات الناس والمسخرة عليهم
حسبي الله ونعم الوكيل

الساعة الآن 10:02 .