manauer
manauer
هلاااااااااااا ياحظي محد سبقني هااااااااه وين الهديه؟؟؟ خخخخخخخخخخخ وحده ما صدقت فيه هدايا نطت حبيبتي أنا مانيب معلمة رياض أطفال بس سمعت إنكم توزعون هدايا!!! أمزح خيتو أنا فعلا ماني تخصص رياض أطفال لكن قسمي قريب جدا من قسمكم ولندرة العضوات اللي من نفس تخصصي حبيت أحشر نفسي مع رياض الأطفال نتبادل الأفكار والوسائل . ودي أسألكم خواتي وش جهزتوا للإسبوع التمهيدي نبي أفكار جديدة حتى نرز نفسنا عند المديرة. يسلموووووووووووووو
هلاااااااااااا ياحظي محد سبقني هااااااااه وين الهديه؟؟؟ خخخخخخخخخخخ وحده ما صدقت فيه هدايا...
ضيعت اسمي خخخخخخ

يا حليلك انتي اول وحدة رديتي علي
مو علشاني هاة علشان الهدية خخخ

تستاهلين كل خير بس ضيقوني ابي افتح موضوع جديد ونبدا من جديد وفية مساعدة لكن الحين المواضيع مختبصة فوق بعض شكلي ابي ارجع للمنتدى الاول واستفيد بس من مدرساتنا بالكويت انا كنت ابي التوسع خخخخ حلوة التوسع بس يلا نشارك على الخفيف

حبيبتي اكيد انتي قسم تقنيات صح ؟؟؟؟؟؟
راغبة الجنة
راغبة الجنة
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاكم الله كل خير جميعا
انا طالبه واذهب كمعلمه تربيه عملى مره واحده فى الأسبوع بالرغم من ذلك لم تجيبوا على سؤالى وهو/

ما هى مشاريع التخرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من فضلكم أريد أن أعرف فالدراسه ستبدأ
manauer
manauer
راغبة الجنة

اختي واللة ودي اساعدك بس انا من الكويت ومادري شنو مشاريع التخرج في مصر يختلف الامر اتمنى وحدة من الاخوات تساعدك
سكون الكون
سكون الكون
لو سمحتو كيف احمل من موقع طق طق
الافق الباكي
الافق الباكي
السلام عليكم بصراحة فكرة واجد حلوة التعاون دائما في الخير يكون بناء وإن شاء الله إذا كان بمقدوري الرد على التساؤلات تاكدوا اني ماراح ابخل بشي ........

بس بصراحة فيه سؤال كاول سؤال انا اريد اسوي شي مميز مش في الصف في المبنى في الواجهة او في الساحة الخارجية عند الالعاب بس المخ مازال مسكر عندي
فكرت ممكن اسوي لوحة ترحيبية من صنعي بالقماش والصدف والقواقع والالوان شو رايكم وإذا فية تعديل في الفكرة يا ريت بكون سعيدة..........في انتظار ردكم على نار

والله يوفق الجميع