موضوعكم جدا رائع وانا زي حالاتكم استنى الوظيفة ادعولي اتوظف يابنات آه من جلسة البيت وقرفها تعبت منها الله يوفق الجميع بوظايف حلوه يارب واختي شيخة ايه هي وظايف البريد يعني ايش عملهم بالظبط ياليت توضحين يمكن اقدر استفسر عنها لو عجبتني وارد لك خبر يعني ايه طبيعة عملهم بالظبط اول مرة اسمع عنها منك 00
ملاك الله يعوضك خير يارب

شكلنا كلنا تأكدنا انه نصب في نصب حسبي الله عليهم

وبعدين انتي ليش قالولك بالفين؟؟؟ هذا اعلى سعر سمعته

انا قبل فترة سمعت عن مكتب طلب الف ريال ويحطو بياناتك في الكمبيوتر وتطلعلك الوظايف اللي تناسبك

بنات منتو ملاحظين انه البنات اللي يشتغلو في القسم النسائي في مكاتب التوظيف ماشالله ثابتين؟؟

يعني لو فعلا عندهم وظايف معقوله ماكان لقينا ولا بنت تشتغل هناك ...كانو كل موظفاتهم احتفظو بالوظايف لنفسهم

عموما اسمعو سمعت انه في تقديم في شركة اكسيوم تليكوم يبغو بنات للمبيعات جربو حظكم

فارسة حواء الله يرزقك الوظايف الطيبة اللي تعينك على حسن عبادتك
الف شكر حبيبتي قلوس ويرزقك انتي وبنات المسلمين اجمعين عاجلا غير اجل 00
السلام عليكم

اللي سألوني عن مكتب النور

أنا قدمت عندهم قبل سنتين وكم شهر

المهم دفعت لهم 175 ريال أو 125 ريال والله ما ني فاكرة

وكان مكتبهم في بناية سلمى في طريق المدينة

المهم طلبت أني أكون في الاستقبال وحددت راتب وكان بيني وبين المكتب عقد لمدة 3 شهور واذا مما لقوا لي الوظيفة يرجعوا لي الفلوس

ولازم تكون الوظيفة اللي يلقوها لي بنفس الشروط اللي أنا طالبتها وان لقوا نفس مسمى الوظيفة بس ما تستوفي الشروط من حقي أرفضها ويدورا لي على غيرها

طبعا اتصلوا علي في الشهر الثالث من تاريخ الطلب

أنا ما رحت شفت الوظيفة ولا سألت عنها ولا سحبت فلوسي

عرضت الوظيفة على صديقتي تاخذها بدالي رفضت لأنها ما تبغى تشتغل استقبااال

أنا ما رحت لأنه في نفس اليوم اللي اتصلوا علي فيه كان يوم انا سجلت في معهد دراسي
الله يغنينا عنهم .. ما دام هذي تجاربكم معهم !!

فارسة حواء / و الله ما أعرف وظيفتهم في البريد ايش بالضبط بس هوا في قسم نسائي يمكن نفس
وظيفة الرجال في البريد بس قسم خااص بالنساء .. يعني وظيفة حكومية ، سمعت عن بنات يشتغلون فيها .. يااااارب أوعدنا و الله بنات مليييت يا عااااالم قهر يعني ما في في وجوهنا إلا وظائف المندوبات و لا في الاستقبال!!

أموووت و أعرف هذولا اللي يشتغلون في وظائف حكومية غير التدريس زي البريد و لا اللي في الأحوال المدنية و ما شابهها كيييييف يحصلون هالوظااائف علشان الواحد يجرب حظه!

الساعة الآن 08:22 .