zina.artiste

zina.artiste @zinaartiste

عضوة نشيطة

موضوع الخرز

الفن والأشغال اليدوية

جزاكم الله كل خير اريد ان اعرف اي نوع من السلك الدي يستعمل في الخرز المستعمل في الشجيرات واين يباع .فانني استعملت السلك الدي نستعمله في الورود بالجوارب ولكن بدون نتيجة لانه يتمزق .فمن تساعدني لن انسي لها هدا الخير :26:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zina.artiste
zina.artiste
ولاوحدة ردت علي والله حرام انا بجد زعلانة منكم :( :( :( :eek:
عائشةسائق
عائشةسائق
و الله لا يزعلك يا غالية .
ابحثي في مواضيع الدكتورة فائزة فهي تحمل كلما يفيد .
ولا تغضبي يا غالية لان المنتدى لا يستحمل غضب اي واحدة منا .
اضحكي يا غالية :42: :22:
تحياتي:) :26:
bolbol40
bolbol40
انا لسه شايفه الموضوع النهارده ما تزعليش بالنسبه للسلك هو سلك لف المواتير الخاصه بالاجهزه الكهربائيه ويوجد منه السمك الرفيع والسمك االتخين ولكى ان تختارى ما يتناسب مع حجم الخرز المستخدم ارجو ان اكون وضحت ما تريدين
um mohamed
um mohamed
انا لسه شايفه الموضوع النهارده ما تزعليش بالنسبه للسلك هو سلك لف المواتير الخاصه بالاجهزه الكهربائيه ويوجد منه السمك الرفيع والسمك االتخين ولكى ان تختارى ما يتناسب مع حجم الخرز المستخدم ارجو ان اكون وضحت ما تريدين
انا لسه شايفه الموضوع النهارده ما تزعليش بالنسبه للسلك هو سلك لف المواتير الخاصه بالاجهزه...
السلك هو زى ماقالت بلبل

والأسهل سلك الكهرباء الذى بداخله شعيرات

فقط انزعى العازل البلاستيك

كتبت لك الرد فى موضوعى وسانزل لك الطريقة

:26: :26: :26:
zina.artiste
zina.artiste
السلك هو زى ماقالت بلبل والأسهل سلك الكهرباء الذى بداخله شعيرات فقط انزعى العازل البلاستيك كتبت لك الرد فى موضوعى وسانزل لك الطريقة :26: :26: :26:
السلك هو زى ماقالت بلبل والأسهل سلك الكهرباء الذى بداخله شعيرات فقط انزعى العازل...
عائشة سائق - بلبل40 -ام محمد - انا جد ممنونة لكم بهده الارشادات الله يعطيكم الصحة والعافية .الان زال زعلي وفرحانة اوى اوى اوى :) :26: :26: :26: جزاكم الله كل خير.