سااااااااااااعدوني

العناية بالشعر

[السلام عليكم بنات حواء
بصراحه انا فرحانه لاني انضميت كعضوه جديده معاكم
وطالبة مسااااعدتكم
اختي الصغيره شعرها قصير مره
وهي ميته تبي شعرطويل بس عجزنا مع شعرها ولا طال لا وذبحتنا كل ماشافت شعر طويل صاحت ودموعها اربع اررررررررررررررررربع
تكفون اللي عنها حل تساعدنا وتفرح قلب هالصغيره وتبشر بدعوات من الوالده
3
423

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nasma26
nasma26
حبيبتي..هلا وسهلا بيكي اخت وسطينا
بالنسبة لاختك استعملو لها الحنا والحلبة والحرمل ..مرة كل اسبوع..كنت استعمله لبناتي لما كانو صغار..كان شعرهم يضرب به المثل طول وكثافة..وصحباتي يقولو لي قصيه ليهم عشان مايتعبك ويتعبهم..والله سبته ليهم لين قصوه لما كبرو..الحلبة دقيها والحرمل حمصيه شوي ماتحرقيه ودقيه واخلطي قدر ملعة من كل واحد وثلاث ملاعق حنا..وخلي الخليط متماسك شوي عشان ماينزل زي الموي..استعملي ليها شامبو جونسون الاطفال وماتغيريه ولو عندها اثناشر سنة..لما ينشف ادهنيه لها بزيت السمسم ..واجمعيه لها دائما فظفيرة ..عشان قريت ان الظفيرة تخلي الشعر يطول.. وكمان الزيوتات اللي يقولو عنها البنات..يعني زيت السمسم ومايونيز وبيض يخلي الشعر روعة..حتلقي كثير وصفات فالمنتدى..اتمنى الله يوفقكم..
$صدى الأمس$
$صدى الأمس$
حبيبتي..هلا وسهلا بيكي اخت وسطينا بالنسبة لاختك استعملو لها الحنا والحلبة والحرمل ..مرة كل اسبوع..كنت استعمله لبناتي لما كانو صغار..كان شعرهم يضرب به المثل طول وكثافة..وصحباتي يقولو لي قصيه ليهم عشان مايتعبك ويتعبهم..والله سبته ليهم لين قصوه لما كبرو..الحلبة دقيها والحرمل حمصيه شوي ماتحرقيه ودقيه واخلطي قدر ملعة من كل واحد وثلاث ملاعق حنا..وخلي الخليط متماسك شوي عشان ماينزل زي الموي..استعملي ليها شامبو جونسون الاطفال وماتغيريه ولو عندها اثناشر سنة..لما ينشف ادهنيه لها بزيت السمسم ..واجمعيه لها دائما فظفيرة ..عشان قريت ان الظفيرة تخلي الشعر يطول.. وكمان الزيوتات اللي يقولو عنها البنات..يعني زيت السمسم ومايونيز وبيض يخلي الشعر روعة..حتلقي كثير وصفات فالمنتدى..اتمنى الله يوفقكم..
حبيبتي..هلا وسهلا بيكي اخت وسطينا بالنسبة لاختك استعملو لها الحنا والحلبة والحرمل ..مرة كل...
مشكووووووووووره
اختي على ردك والله يعطيك الف عافيه

والخلطه اخليها تتخمر والا احطها على طول
وكم المده اللي اخليها بشعرها
nasma26
nasma26
هلا حبيبتي..سبيها تتخمر..وحطيها لها لمدة نصف يوم..واذا كان الجو حار جدا..يكفي ثلاث ساعات..عشان مايوجعها راسها..الله يرضيها ويرضى عليها..