ّّ-( وش رايكم نتشارك بنشاط في بـازار مركز الأمير سلمان ؟ ))-

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

:)

أنا فكرت بهذي الفكرة بعد ماعرفت تفاصيل عن البازار

راح يكون بوقت مرة حلو .. آخر أسبوعين بشعبان .. والطاولة إيجارها بألفين .. وراح تكون الطاولات كلها بالداخل .. أحسن علشان التكييف والإضاءة .. وبصراحة بيني وبينكم ودي أشترك بس ماعندي شي يسوى :42: يمكن أسوي كم قطعة (( راح يكون نشاطي بلايز طويلة )).. لكن تجربة حلوة ودي أدخل فيها .. والموظفة قالت لي أن الطاولة لازم تكون نشاط واحد فقط.. مين نشاطها مثل نشاطي ونشترك مع بعض ؟.. ترى هذي فكرة مبدئية احتمال ماأشترك لو مافي شي يشجع :) وإذا تبغون موضوعي يكون مجال للاتفاق بينكم بنشاطات ثانية خذوووا راحتكم

تحيــ ــــاتــ ــي :26:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصن الخزامى
غصن الخزامى
أختي ممكن تفاصيل أكثر عن البازار
-( شـوشـو )-
-( شـوشـو )-
هذا كل الي قالته السكرتيرة:) لكن انا زرت البازار الي قبله... كان زحمة مرة بصراحة.. وكان فيه طاولات برا لكن الكل كان يشتكي من ضعف الإضاءة لدرجة ماتميزين الألوان!!!.. و فيه طبعا معروضات جوا ، الي برا كان كثير منه أكل.. وقرأت من أخت بالمنتدى ان فيه مجال لبيع المأكولات في هذا البازار القادم بالساحة الخارجية فقط و بألف ريال للطاولة لكن ماسألت السكرتيرة عن هذا النشاط..
غصن الخزامى
غصن الخزامى
شكرا على الإفادة وسرعة التجاوب
ام عبدالله999
ام عبدالله999
اختي وش رايك اشترك معك في بيع فساتين مستعملة وابغى اعرف كم مساحة الطاولة
-( شـوشـو )-
-( شـوشـو )-
غصن الخزامى
العفو

ام عبدالله999
بصراحة ما أدري عن قوانين المركز بالنسبة للمستعمل:) لكن ماعندك تصاميم خاصة ممكن تعرضينها؟
ومساحة الطاولة عادية مو كبيرة ابدا بس الحقيقة لما رحت البازار السابق حقهم كانت البائعة لها حرية انها تجييب مثل الستاند للملابس و مانيكانات وغيرها:)

والدة الشيخ
الطاولة بألفين على مدى أسبوعين كاملين.. يعني بالعادة تكون مدة اقصر بكثير مفروض تبيع فيها البائعة كل بضاعتها:)لكن هذا العرض مغري جدا و هو مو سوق خيري مجرد معروضات عادية:)