تساقط شعري ,, أتعب نفسيتي ,, افيدوني افادكم الله

العناية بالشعر

بنــــات حواء ,, اتمنـــى تساعدووني ,,

لأني شعـــري قاعد يتساقط ,, بالهبـــل :09:
بس انا قبــل فترة يمكن سنة ,, وانا اتعالج بالريكوتين ,, عشان حب الشباب ,,

وقالي الدكتور , من اعراضه الجانبية انه يسبب تساقــط الشعر,,

وبالفعل ,, تسـاقط مو طبيــعي ,, :(

بنات انا ما جربت اي شي لشعري ,, لأني ما احب اخاطــر ,, واحب اسمع نتايج بنات مجربات ,,

انا قريت مرة فيه بنت تمدح في البصل الاحمر ,, وخذت الطريقة وطبقتها ,,

لكن مرة وحدة , ,وحسيت بقرف مو طبيعي ,, لاني ما احب ريحة البــصل ,,

حتــى بعد استخدامه بثلاث اسابيع ,, وريحته باقية ,, واغسله كل يوم ,, بس ريحة البصل قوية ,,

بليــــز انصحوني ,, لكن بعيد عن البصل ,, والروائــح المقرفة ,, لاني ما اتحمل ,,

والله الي بتفيدني بدعيلها عن ظهر غيب :26:

ويا ريت تكون عن تجــربة ,,
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*الهنديه*
*الهنديه*
حبيبتي حالتك النفسيه هي الل مخليه شعرك يطيح

وانا انصحك بانك تروحين لطبيب جلديه احسن....
مرام الكل
مرام الكل
ان اعرف ان زيت الخروع مره زين تلاقينه عند العطار
دموع السنين11
دموع السنين11
هلا وغلا حبيبتي الله يردلك شعرك مثل ماكان واحلى
التساقط مرت علي اياااااااااام بغيت انهبل من كثرت التساقط شعري صاير يفشل
واستخدمت الثوم منقوع مع زيت الزيتون ثم اضيفه الى الخروع وزيت اللوز الحلو ..وزيت الجرجير
اخلط كميات متساويه منهم..وافرك فروة شعري فيها ..كثري مدة التدليك..
بعدين غطيه بطاقيه نايلون لمدة ساعتين او اكثر..
وغسليه عادي ..وايام احط هالخلطه والله رهييييييييبه وفعاله في تكثيف الشعر وتثبيته..يعني مايتساقط..
كاسين مويه + 3 ملاعق حنا + بصله حمراء مقطعه تنقعينهم من الليل وبعدين تغسلين بها شعرك مع الفرك يعني لازم تدخلينها بفروة راسك وتفركين مايخالف استحملي الريحه لكن بتكون ريحة البصل خفت شوي..
هذي نفعتني كثيييييير بس ماداومت عليها .. تناسيت
اممممم وش بعد...
وعلى فكره فيه شي اساسي يوميا لازم تسوينه ..التدليك دلكي فروة شعرك طول ماانتي قاعده وفاضيه
واهتمي بنوعية غذائك اكثري من الحليب ومشتقاته والعسل والتمر والجرجير..
كذلك الرز جاتني فتره كنت آكل الرز الابيض وحسيت شعري تحسن عليه كثييييير.. سبحان الله فيه فوائد ماندري عنها
جربي اللي قلت لك وادعيلي تكفين ان ربي ييسر اموري المتعسره وييسهلها علي ويرزقني الزوج اللي يسعدني ويحبني عاجلا غير آجل..
:)
الشعشبونة
الشعشبونة
هلا وغلا حبيبتي الله يردلك شعرك مثل ماكان واحلى التساقط مرت علي اياااااااااام بغيت انهبل من كثرت التساقط شعري صاير يفشل واستخدمت الثوم منقوع مع زيت الزيتون ثم اضيفه الى الخروع وزيت اللوز الحلو ..وزيت الجرجير اخلط كميات متساويه منهم..وافرك فروة شعري فيها ..كثري مدة التدليك.. بعدين غطيه بطاقيه نايلون لمدة ساعتين او اكثر.. وغسليه عادي ..وايام احط هالخلطه والله رهييييييييبه وفعاله في تكثيف الشعر وتثبيته..يعني مايتساقط.. كاسين مويه + 3 ملاعق حنا + بصله حمراء مقطعه تنقعينهم من الليل وبعدين تغسلين بها شعرك مع الفرك يعني لازم تدخلينها بفروة راسك وتفركين مايخالف استحملي الريحه لكن بتكون ريحة البصل خفت شوي.. هذي نفعتني كثيييييير بس ماداومت عليها .. تناسيت اممممم وش بعد... وعلى فكره فيه شي اساسي يوميا لازم تسوينه ..التدليك دلكي فروة شعرك طول ماانتي قاعده وفاضيه واهتمي بنوعية غذائك اكثري من الحليب ومشتقاته والعسل والتمر والجرجير.. كذلك الرز جاتني فتره كنت آكل الرز الابيض وحسيت شعري تحسن عليه كثييييير.. سبحان الله فيه فوائد ماندري عنها جربي اللي قلت لك وادعيلي تكفين ان ربي ييسر اموري المتعسره وييسهلها علي ويرزقني الزوج اللي يسعدني ويحبني عاجلا غير آجل.. :)
هلا وغلا حبيبتي الله يردلك شعرك مثل ماكان واحلى التساقط مرت علي اياااااااااام بغيت انهبل من...
اهلين خواتي
انا عندي نفس المشكله شعري عموما خفيف و ناعم في الاصل لكن بعد الولادة سويت ريجيم قاسي ويوم بغو بنات ايجو لي المبارك صبغت شعري.
حاليا شعري تلفان و يتساقط بشكل مخيف وما ادري شنو الحل
رجاء خاص الي بتدليني على وصفه اتكون دقيقة و باأدق التفاصيل.
و سلامتكم:26:
رجيم يمتن
رجيم يمتن
والله يالغاليه انه نفس مشكلتج
كنت حاطه من الاعشاب الي تنعم الشعر
لكن للاسف فرحت شهر وبكيت شهور
بس الحمد لله البنات ما قصرو
وصفولي التونك الي ينباع في الصيدليات (نيتروفوليكا)
والحمد لله ماشي حاله وقف التساقط