سكت كثيرا وآن الآوان لاتكلم

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أولا اعتذر عن كتابتي لهذا الموضوع ولكن ماد فعني لكتابته ماقاله البعض عن مدينه جده في احد المواضيع شاهدت هجوما عليها وكأنها ليست مدينه سعوديه بل مدينه غريبة ليس لها موقع في العالم ولو كانت مدينه أجنبيه لما تجرؤ وقالوا مثل هذا الكلام شاهدت أمور ليتني لم أشاهدها في منتداكم وأحب أن أوضح وأقول لماذا دائما جده تحمل السمعة السيئة لما البعض مأخذ فكره سيئة جدا عن مدينه جده فهي كأي مكان في العالم فيها النافع وفيها الضار وانتم ظالمينهاوأنها ليست مدينه يضرب فيها المثل في الفسق والفجور والفساد وكل من يعيش فيها يعتبر فاسق ومنبوذ ليتكم تأتون وتشاهدوا جده التي لوكانت كما تدعون ينتشر فيها الفساد لما رأيتم المساجد في كل مكان وكل حي لما شاهدتوا المخيمات الشبابية في كل صيف والتي فيها دعاة الخير الذين يأتون من كل مكان لإلقاء المحاضرات ووعظ الشباب .
أخيرا أحب أن أقول لمدينه جده أنتي مدينه جميله ورائعة وأنا احبك جدا جدا جدا وسأظل احبك إلى أن أموت رغم كل ماقيل عنك وأنا افتخر أني من سكانك كما انتم فخورون بي مدينتكم
اعتذر عن كتابه هذا الموضوع مرة أخرى ولكني لااحب أن أرى مدينتي تنهان أمامي ولااستطيع أن اعمل لها شي ولو كنتم مثلي لفعلتم مثل مافعلت وأكثر وأنني سكتت كثيرا عليهم ولكنهم تمادوا أكثر لدرجه لم استطيع معها الصمت اكثرفانا أحب مدينتي ولاارضى لأي كان بالغلط عليها وقول كلام جارح عنها
سامحهم الله في كل ماقالوه واقترفوه في حق هذي المدينة الأكثر من رائعة
ليـليـ جده ــان
12
983

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الريم^خلاقها^عظيم
الله يهدي الجميع
والله انا نفسي ازورها من كثر ما اسمع عنها وعن الأماكن الترفيهيه والمنتزهات الي فيها:26:
ريم جدة
ريم جدة
اختي ليليان

حتى انا بعد من جده

بس كل اللي ينكتب عنها شي حقيقي
يعني ماكتبنا شي من روسنا >>كتبنا شي شفناه بعيوننا

كل منطقه فيها شي شين
بس جده بكثره فيها الفساد .. وبعد كمان فيها الصالح

نسال الله الهدايه للجميع ..
يعني من جد .. جده تحتاج عنايه اكثر
بسبب الجرائم التي تحدث فيها

اختي ليليان
اتمنى منك ان كلامي مايزعلكي
وكل وحده لها وجهة نظرها
أثير22
أثير22
بصراحه ولا حد يزعل مني أنا من الامارات لكن زرت مره جده ويلست فيها كمن يوم وعجبتني حلوه مررررره على قولتكم بس في نفس اليوم إللي ووصلت فيه كن اوايج من الدريشه ( يعني اشاهد من النافذه ) ولا أجوف ان فيه سواق تكسي يدعم سيارة واحد ولا ينزل الأخ من السياره:30: ويطلع من دبة السياره عصا غليظه ويطيح فيها ضرب على السواق:eek: إللي أتوقع انه كان سوداني يمكن طبيعة أهل جده شوي جافه في بعض الأحيان لكن أكبر مثال هو أنتو يابنات حواء الجداويات الطيبات :26: ..... وسلامتكم
حب زوجي
حب زوجي
ليـــليان... يعني كل كلمه تنقال صحيحــه..؟

لاتشيلين هم وانا اختــك.. بالعكـــس جــده روعه.. واحلا ايامي كانت في جــده..
**ســنا الفضـــه**
سيبو الكل يختلف وتتضارب الآراء
لكن اكو حاجه مايختلف عليها أثنين بخصوص أهل جده

دمهم عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل

يختي قعدتهم ماتنمل
هذا رايي