كيف تغسلين طفلك او طفلتك بعمر الـ 11 شهر وقت تغيير البامبرز !!! //قديم

الأمومة والطفل

السلام عليكم

يسعد مساكم وصباحكم بنات

سؤالي

نابع من تعبنا مع حمود لما كان صغنون من الاربعين معودينه نغسله بالماء

المهم خصصنا له جنب سرير التغيير حقه غساله يدين نغسله فيهااا

الحين الرجال 11 شهر صار يحتج ويقاوم وقت التغيير

يعني اول مانجي نحطه ع سرير التغيير يعرفه على طوووووول يبكيييييييييييي بقوه :eek:
ويرفس ويتقلب مايخلينا نشيل البامبرز ابدااا

الين نمسكه غصب مرات نشغله نغني له نعطيه شي بيده نسوي حركات هبله بوجيهنا علشان يسكت
طيب نجي نشيله للغساله نغسله يدف نفسه برجوله ع الجدار علشان يوخر من الماء

احس الغساله صارت ماتنفع نغسله فيها هل معقول ندخله الحمام الله يعزكم في هالسن خاصة انه لسا مايوقف ولا يمشي كيف نغسله بالحمام برشاش الماء مو يمكن يكون اسهل لنا وله !!!

عطوني تجاربكم مع اطفالكم بخصوص هالموضوع الي نمر فيه اكثر من عشرين مره باليوووم :hahaha: :22:

انتظركم :26:

..

.

16
4K

هذا الموضوع مغلق.

][§][-~المتغـلية ~-][§][
نسيت اقولكم انه اذ قربناه من غسالته نغسله
فوق رف غسالته الشامبوهات حقته يمسكها كلهاااااا يا يلحسها ويتذوقها :11:
ولا يطيحها كلهاااااا ع الارض

> مساكين انواع المعاناه خخخ
الاخت المحبة
الاخت المحبة
نسيت اقولكم انه اذ قربناه من غسالته نغسله فوق رف غسالته الشامبوهات حقته يمسكها كلهاااااا يا يلحسها ويتذوقها :11: ولا يطيحها كلهاااااا ع الارض > مساكين انواع المعاناه خخخ
نسيت اقولكم انه اذ قربناه من غسالته نغسله فوق رف غسالته الشامبوهات حقته يمسكها كلهاااااا يا...
نعم اختي ادخليه الحمام وا اغسليه برشاش الماء هذا افضل وحتى يتعود.. ابنك ما شاء الله كبر يعني امسكيه باليد اليمنى وامسكي الرشاش باليد اليسرى انا افعل ذلك لابني مند ان كان عمره 8 اشهر المهم ان تمسكيه جيدا:42: اتمنى ان اكون افدتك ]
ريفه
ريفه
ههههههههههه
ياااقلبه ذكرني بفهوودي محاارب اذا جيت اغير له البامبرز انا برضو عوته من هو صغير اغسل له في المويه ...
اشتري له نونيه (مرحاض التدريب)طبعا بعد ما تمسحين له غسليييييه وخلصنااا ....
فهودي عمره 11 شهر خلاااص عرف الحماام والدش اذا قلت له دودي يالله دشش يستاانس لانه رااح يطلعني مسبحه بالماااء انواع الضرب بالماااء وفقعااات الصابون ابووه يقول لي انتي اللي اعطيتيه دش ولا هو اللي سبحك ههههههههه
الله يخليه لك ويحفظه من كل مكرووه
رسالة شوق
رسالة شوق
ههههههههههه ياااقلبه ذكرني بفهوودي محاارب اذا جيت اغير له البامبرز انا برضو عوته من هو صغير اغسل له في المويه ... اشتري له نونيه (مرحاض التدريب)طبعا بعد ما تمسحين له غسليييييه وخلصنااا .... فهودي عمره 11 شهر خلاااص عرف الحماام والدش اذا قلت له دودي يالله دشش يستاانس لانه رااح يطلعني مسبحه بالماااء انواع الضرب بالماااء وفقعااات الصابون ابووه يقول لي انتي اللي اعطيتيه دش ولا هو اللي سبحك ههههههههه الله يخليه لك ويحفظه من كل مكرووه
ههههههههههه ياااقلبه ذكرني بفهوودي محاارب اذا جيت اغير له البامبرز انا برضو عوته من هو صغير اغسل...
انا ابني عمره11 شهر واغسله في الحمام الله يعزك
وهومتعود على كده
طول اليوم مايلبس بامبرز بس ادا خرجنا يلبس
لكن اول الايام صعبه وبعدين يتعود
الـفراشـه
الـفراشـه
انا ولدي خلص الثمان شهور واغسله فالمغسله فالحمام...