مساء الخير
عزيزتي عشان أحصل على الترخيص لازم يكون عندي شهادات معينه أو لا؟
عزيزتي مساء الخير
انا سألت وقالوا لي انه مايحتاج شهادات والله واعلم بس هذا اللي عرفته والله يكتب لنا جميعا التوفيق.
حبيبتي فيه كوافيرات داخل المدينه

تعاقدي معاهم على حسب الشغل

وشوفي اذا تبين يبدعون لك عطيهم الراتب + نسبه بسيطه من الربح مثلا 10على كل بنت تسوي مكياج
اختى دلع .. ممكن التفاصيل
اختى دلع .. ممكن التفاصيل
حبيباتى,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,اسمعونى ,,,,,,,,,,,,,,المشاغل كثيره,,,,,,,,

سوو مثلى باذن الله راح اجيب خياطه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فقط مع انى خبيره فى التصميمات بكل انواعها,,,,,,,,لكن تنقصنى الخياطه الشاطره اللى تبلور فكرتى وتنفذها,,,,,,,

مع احترامى لخياطات السعوديه.............. ...او اى بلده ثانيه .......ولا شى بالخياط ......بالعكس راح تخسرين اكثر,,,,,,,,,,,,,,,,

قدمى على مكتب يجيب لك خياطه مشتغله بالكويت وهذا شرط جزائى اذا ماجاب لك مشتغله باالكويت تقدرين ترجعينها له وماتدفعين ولاقرش.................. .

الكويت معروفه بتصاميمها وصدقونى راح تربحون من اول دفعه راح تخيطونها اسالونى انا ..................

انا ابيع جلابيات كويتيه وبدل وطرح وعبايات وماشاءالله لاقوة الا بالله ماتجلس عندى .........ويعتمد على الذوووق ......والله العظيم عمتى عندها خياطه تجى تاخذ من السعوديه اقمشه عبايات من ابو كنان وتفصلها عندها عبايات مع طرحها تجنننننننننن ......وفيها حركات وريش وسوارفسكى ....وماتجلس.........

فان شاءالله راح اجيب خياطه .اوعلى فكره انا خبيره بالمكياج وامكيج حتى جماعتى طبعا بفلووس والحمدلله اقبال كبيييييير جدا ...................لكن المشغل ياخذ فلوس اكثر من 300 الف ريال .........لاتحسبون الدعوه سهله .....

والله وحده تقول والله خسرت بالسنتين الاولى وجلست اتدين علشان اوفى رواتبهم................ ...

وجلست الحين تفصل بس للمدراس الخاصه تخيلووووووو.....

يعنى ملابس مدرسه وماشاءالله تعاقدت مع اكثر من مدرسه والحمدلله ماشى شغلها زى الحلاوه......

فنصيحه منى الخياطه ماششششششششيه جدا جدا ................بس بشرط تكون محترفه.............وه ديه لاتستهينون فى الهنود والله ياعليهم خياط مو صاحى ......واهم شى تكون مشتغله وعندها خبره اكثر من 10 سنوات وتكون من الكويت ...حتى اللى ماعندها خبره فى التصميم مايحتاج هى راح تصمم وتخيط من عقلها .............................. ..

وراح تذكرون كلامى .................

الساعة الآن 04:22 .