الاخت الي سا لتني هل رفعت قضيه عليهم اقولها000انا رفعت يدي للحا كم الي يشوف ويعرف كل شيءولايخفي عليه علم 000الله ينتقم لي منهم فهو حسبي000000
اعرف وحده بتحط تحويشة العمر بشركة مكيون او برج الجوار بمكة
انصحها بس تبطل
والله يااخواتي اني مصدومه من هل كلام معقوله فيه كذا ناس انا لله وانا اليه راجعون بس اقولكم ترى ماضاع حق وراه مطالب لا تسكتون زين انكم فضحتوهم
ردوا يابنات
احد تعامل مع مكيون او برج الجوار اللي بمكه؟؟؟
مسوين نفس الحركه
وأن كمان يابنات حسيت حرامي قبل ماأسمع منكم ومن الناس لأني شكيت فيه لأنو في بيت دبلوكس في حي الفيحاءإلا في شرق الرياض سعرها900ألف ريال طبع مو معقوله لأن مافي خدمات وكان مافي حي راقي زي بقيه الأحياء الجزيره وروابيي والربوه وسلام....وكمان عندو بيوت دبلوكس سعرها500ألف سعر زين بس مشكله معاه قرض أثنين دبلوكسين وأحمد ربي ماشتريت منو كنا نشتري دبلوكس الناحية اليمين قالو في واحد أشتراه وخلال أسبوع بيجي وفتره مرة شهر وسألن عنو إشبو البيت مانسكن قالو عشان رجال بطل وعندو قضايا محاكم قلت أكيد في شئ أتوقع الله أعلم أنو رجال متورط معاهم..ولاحظو لما تشترو بالتقسيط يرفع عددالسنوات مثلا التقسيط يكون 25سنه وأكثر...أنتم إيش تقلون على هذولي..طبعا نصابين مع علم كنت أتعامل بس الحمدالله ماشتريت لأن مايعجبني أي بيت ورحمه من عند الله ماشترت الحمدالله على كل حال..
وأدعيى الله إلا تورط الله يعوضه إنشاء الله ويعوضه كمان في الجنه....
وأتمنا أنكم تدعو الله كثيرا في السراء والضراء بإذن الله يستجبلكم وصبرو وحتسبو عندالله لعل الله يعوضكم بلإذن الله

الساعة الآن 02:13 .