ANA_GAMAR
ANA_GAMAR
أنا لي 5 أيام ملتزمة ما أكل بعد الساعة 5

أنا انش الساعة 7:30 الصبح أكل كل شيء خاطري فيه ( أندومي، سينامون، ايس كريم، شوكلاته) أي شيء خاطري فيه و اتم على هل الشيء الين الساعة 5
بعد الساعة 5 أكل بس فواكه (اذا جعت) و مشروبات

و نقصت في هل الخمس ايام 2 كيلو ( وقياسات وااايد نقصت)

و على فكرة أنا اسوي رياضة ساعة في اليوم

ملاحظة: أنا جسمي من النوع إلى ما ينقص بسرعة، يعني مب أي ريجيم ينفع معاي غير و بعد أنا من النوع إلى ما يحب الريجيمات و التزام.
رنـــودة
رنـــودة
دجله
الشاي الاخضر يساعد في نزول الوزن
لحظة عمر
لحظة عمر
انا وياكم

خلاص راح التزم من اليوم
الساعه عندي 5 وربع

يعني بعد ساعه الا ربع راح اقفل فمي

بس اليوم اكلي عنب يعني ماراح يضرني لو وقفت عن الاكل
وبكرة عنب وبعده عنب وراح التزم وياكم
وبعد ال3 ايام راح اوزن وابلغكم بالنتيجة
NOSA76
NOSA76
انا وياكم خلاص راح التزم من اليوم الساعه عندي 5 وربع يعني بعد ساعه الا ربع راح اقفل فمي بس اليوم اكلي عنب يعني ماراح يضرني لو وقفت عن الاكل وبكرة عنب وبعده عنب وراح التزم وياكم وبعد ال3 ايام راح اوزن وابلغكم بالنتيجة
انا وياكم خلاص راح التزم من اليوم الساعه عندي 5 وربع يعني بعد ساعه الا ربع راح اقفل...
لحظة عمر
دجــــلــه
ANA_GAMAR

هاي بنات حياكم الله معانا

وخلونه نلتزم مع بعض
من اليوم
طبعا دجله مثل ما كالت رنوده الشاي الاخضر يسرع من عملية حرق السعرات الحراريه
وبيه فوائد هوايه
ANA_GAMAR
شكرا حبيبتي لانك ذكرتي تجربتك
واني مثلك ما اكدر استمر على رجيم محدد او اكل محدد امل بسرعه يعني اذا التزمت 3 ايام
كلش زين لاني احب انوع بالاكل
لهذا هذه افضل طريقه حتى ينزل وزني
واني جربتهه قبل بداية الصيف وفعلا نزل وزني
NOSA76
NOSA76
NOSA76 NOSA76 :
لحظة عمر دجــــلــه ANA_GAMAR هاي بنات حياكم الله معانا وخلونه نلتزم مع بعض من اليوم طبعا دجله مثل ما كالت رنوده الشاي الاخضر يسرع من عملية حرق السعرات الحراريه وبيه فوائد هوايه ANA_GAMAR شكرا حبيبتي لانك ذكرتي تجربتك واني مثلك ما اكدر استمر على رجيم محدد او اكل محدد امل بسرعه يعني اذا التزمت 3 ايام كلش زين لاني احب انوع بالاكل لهذا هذه افضل طريقه حتى ينزل وزني واني جربتهه قبل بداية الصيف وفعلا نزل وزني
لحظة عمر دجــــلــه ANA_GAMAR هاي بنات حياكم الله معانا وخلونه نلتزم مع بعض من اليوم طبعا...
:26: :26: :26: