تشورون على ادخل نادي رياضي

علاج السمنة والنحافة

مساء الخيرات اخواتي

بسألكم تشورون على ادخل نادي رياضي أو لا؟

يعني اللي جربتها شافت منها فائدة تذكر او رجعت لوزنها بعد ماتركته؟

وبالنسبة للارتباط مو صعبة تطلعين يوميا بوقت محدد يعني مثلا العصر خصوصا ً الموظفه؟

لأني صراحة يأست من عمل التمارين بنفسي ودي أنحف تقريبا 20 كيلو

شكرا للجميع:26:
17
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$الثغر الباسم$
اهلين خيتو

بصراحه انا ميته ابي ادخل نادي
بس عجزت الاقي وقت
وبعد متردده مثلك اخاف ماألاقي نتيجه
أتمنى إن البنات يردون ويفيدونا

مشكوره عالموضوع جنان الفردوس
بصــــ((((((())))))ــــمـة
اهلين خيتو بصراحه انا ميته ابي ادخل نادي بس عجزت الاقي وقت وبعد متردده مثلك اخاف ماألاقي نتيجه أتمنى إن البنات يردون ويفيدونا مشكوره عالموضوع جنان الفردوس
اهلين خيتو بصراحه انا ميته ابي ادخل نادي بس عجزت الاقي وقت وبعد متردده مثلك اخاف ماألاقي...
بناااااااات خلووكم من الاعذاار والحجج !!
اللي تبي تدخل نادي بتدخل لو عندها مليون وظيفه
شوفوا الشباب ماشالله عليهم اعرف كذا واحد ملتزمين بالنوادي مع العلم ان واحد منهم يشتغل بشركه يعني دوامه من 8 - 6 المغرب واحيانا يروح يكمل شغله بالليل ومع ذلك مااترك النادي :42:
وواحد طالب في كليه الطب يعني كل دقيقه يحتاجها في المذاكره ومع ذلك ملتزم بالنادي والحين قاعد يبي عضلات ماشالله عليه :22:
بنات :) من بغى الدح ماقال اح :hahaha:
جنان الفردوس
جنان الفردوس
الثغر الباسم

يسلمو حبيبتي على مرورك
ياليت نحصل احد يفيدنا ..

حرم هيثم ..

مشكورة على طلتك حبيبتي بس ليش نطيتي بنا ههههههههههههه

وبعدين مافي مجال للمقارنة بيننا وبين الشباب هم على الاقل مافي احد بيقول ليش تطلع كل يوم يعني هو المسئول الأول والأخير عن نفسه
لكن نا واتكلم خصوصاُ عن نفسي زوجي مايحب أطلع كثير وغير كذا هو رافض فكرة اني انحف عشان كذا مو لاقية قبول منه بس اللي مريحني انه فترة العصر يكون عادةً خارج البيت

وبرضو افكر بأولادي اتركهم الصبح والظهر انام وبرضو اطلع العصر واخليهم شي يضيق الصدر بس انا اقول لنفسي انو الوضع مؤقت مجرد ما اصل للوزن المطلوب بترك النادي

بس انا خايفة من النتائج العكسية بعدين وهذا مربط الفرس واللي كتبت الموضوع علشانه

أخواتي من جربت دخلت نادي وبعد ماتركته استمر وزنها أو على الاقل مارجعت زي أول ان ما كان اكثر بعد هذا اللي مخوفني
sweetgirls
sweetgirls
أحسن شيء من النوادي أول تجيبين لك جهاز بالبيت دراجة ثابتة

وتمشين في طريق المشاة عند طريق الملك عبدالله فية ناس وممتاز ينحف كثيير
nada-mnh
nada-mnh
انا نفسي ادخل نادي في جده ميت نعرف نادي كويس