ام ريفال

ام ريفال @am_ryfal

عضوة جديدة

سؤال عن الحمام المغربي

العناية بالبشرة

السلام عليكم
اخواتي انا باسوي حمام مغربي في البيت بس مادري انه فعلا يشيل السواد والكلف ولا لا
ياريت تفيدوني باسرع وقت وجزاكم الله خير
8
876

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يآس
يآس
انا اشتريت اللي ينباع في السوق وجربته
هو ينعم بشكل فظيع حتى في هالبرد اللي يخلي البشره ناشفه
بس بصراحه ما لاحظت تغيير باللون وما اشوف شي يطلع مني
لاني سمعت انه يطلع منك بلاوي
انا ابغى اسال اي وحده سوته في مشغل ان كان استفادت والا بس بعزقه فلوس
وابغى السعر تقريبا في المشغل
شوكولاته
شوكولاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
"""""""""""""""""""""""

هلااااااااااا اختي ام ريفال..

بصراحه روووووووووعه ماعليه كلام استمري عليه وبإذن الله بتستفيدين منه ..

اتبعي الطريقه الموجوده عليه..
ما عاد بدري
ما عاد بدري
يا هو يعمل عمايل ،،
عن تجربه مع الاستمرار بيفتح لون بشرتك و تصير لون واحد انا ما كنت مصدقه بس صرت اسويه مره بالاسبوع وشفت النتيجه بعيني ،،
وبعدين ما يحتاج شي تقدري تسويه في البيت و ما يحتاج تروحي مشغل وش يضمن لك انهم ما بيصورونك هذا غير كشف العورات انتي استخدمي صابون مغربي و ليفه اصليه و اتبعي التعليمات و كله بيصير تمام باذن الله ،،
aleece
aleece
الحمام المغربي رائع فوق ما تتصوري
لكن يبغالك تعرفي الطريقه عشان تطلع معك نتايج
اولا تستحمي بمويه حاره يعني تصل الحراره الى الدرجه اللي تتحمليه خليك تحت المويه كذا خمس دقايق
بعدين ادهني جسمك بالصابونه لانها تكون سايله نوعا ما
واتركيها من عشر دقايق الى ربع ساعه
بعدين اشطفي جسمك تماما من الصابونه وبتحسين ان جسمك ناعم بتحسبين ان هذي النظافه؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن وين تو الناس لسه الشغل ما خلص
خذي الليفه السوريه اللي زي الكيس وابدي افركي جسمك بحركات قصيره الين يطلع معك شي اللي هي الاوساخ والجلد الميت
ركزي على المناطق الداكنه بعدين رشي جسمك بالمويه وانتظري الين يصير مو جاف لكن لسه فيه شويه نداوه ورطبيه بالكريم لانه بعد الحمام المغربي يجف بزياده
وبس
ام شـــهـــد
ام شـــهـــد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ..
حبايبي أنا جربت الحمام المغربي مرة وبصراحة طلعت بلاوي متلتلة مرة وحدة ضبط معي وبعدين مدري وش صار غيرت نوع الصابون
وصرت اسوي نفس المرة السابقة ومايطلع شي يمكن الصابون يختلف نبي نعرف أسم صابون معين مجرب ومضبوط علشان الجميع يجربة
ونشوف النتيجة الي جربت تكتب أسم الصابون والطريقة بدقة حتى نتبعها كلنا ونشوف النتيجه ,,,
وشكراً جداً على هذا الموضوع الممتاز ....