حبيبتكم
حبيبتكم
انا بعد ابا اعرف كم سعره؟؟؟؟
واذا ممكن احصله في الامارات..... وين؟؟؟؟
كتكاته
كتكاته
السلام عليكم

بالنسبة لسعر الزيت انا اشتريته من الصيدلية النهدي ب 250 ريال
حبيبتكم
حبيبتكم
العلبة بــ 250 ؟؟؟
انزين هذي تكفي كم؟؟؟؟؟؟
يعني اذا بوصي من السعودية ما فيني كل شوي اوصي بعلبة
كم الفترة اللي تسدها العلبة الوحدة؟؟؟؟
شيخ العطاره
شيخ العطاره
مرحبا فيكم والحمد لله إن الموضوع أشغل كثير من البنات وخلاكم تتناقشو معي ومع غيري
أولا أشكر أخواتي اللي شاركو معي في هذا الموضوع وأشكر الزوار اللي تصفحو هذا الموضوع وهذا يزيدني فخر وسرور ومسؤليه أنقي مواضيع متميزه ومضمونه في محتوياتها.

كما أخص بالشكر الأخت إم سلوم على سؤالها :- ج / شعري كان خشن ويتساقط بكثره بشكل غريب وإذكرت لي أحدى الأخوات وجربته ومتوقعه يكون مثل غيره نصب ودجل
لاكن الحمد لله طلع ساحق مثل مايقولون شعري الأن مره زين وقف التساقط وزادت كثافه الشعر وزاد نعومه بس حاجه بسيطه لان المشكله كثرت الإستشورات والكيماويات اللي تخشنه مثل الصبغات .

كما أشكر أختي الغاليه FOFeyes و أقولها ماسوينا غير الواجب وكلمه حق نقولها ولا نخجل من حد .

كما أشكر أختي الحبيبه حبيبتكم كلكم وإختي الحبوبه كتكاته
وأقول زي ماقالت كتكاته سعر 250 ريال حجمه تقريبا 400 ملي للزيت و500 ملي للشامبو اللي يجي معه مجانا شامبو زين بصراحه

أما سؤالك هل يوجد في الإمارات سبق وإسالوني بنات كثير عن هذا الموضوع .
وسألتهم
لا يوجد للأسف وكيل في الإمارات وطلبت منهم زي ماطلب مني العطار ترشيح أفضل صيدليه على مستوى الفروع إنتشار إسمه ورقمه هاتفه إذا أمكن ماحد رد إلى الأن وهذا العطار يتعهد بتوصيله إلى الإمارات خلال إسبوعين إن وجد موزع له فروع عديده

وإذا عندك حد في السعوديه علبه وحده تكيف أكثر من شهر والنتيجه خلال 20 يوم عن تساقط الشعر أكيده مليووون بالمائه وتطول الشعر تطول أكثر شوي

وتحياتي للجميع وأخاف نسيت حد إعذروني
ورده الجوري
ورده الجوري
مشكورررررره اختي
والله يعطيكي العاااااافيه