نهى عمري

نهى عمري @nh_aamry

عضوة فعالة

:::ولدي فيه غازات:::

الأمومة والطفل

تعبت من الغازات اللي في ولدي
مهب راضي ينام ولا يسفهل
ولا يخليني انام

جاني ارق .. وتعي .. وشكلي مرعب من السهر !!! وياسلام لأني لسا بالنفاس مع الضيوف والإستقبال .....انواع الأعصاب:eek:

وش اسوي ؟؟؟ اعطيه كمون والا لأ؟؟؟
يقولون اليانسون والكمون يسببون فشل كلوي .. وانا ما ادري!!!

تكفون ساعدوني
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نهى عمري
نهى عمري
؟؟؟
وينكم؟؟
اشتركت عشان تدعولي
اعطيه ميلوبا اعشاب ملعقتين نفس معيار الحليب على 120 ماي وحاولي تكرعينه (تدسعينه) ولو طول

انا ولدي كان ياخذ عشر دقايق عشان يدسع وطولي بالج كلنا نعاني يعني انا ولدي يوم صغير يصيح من

الغازات والحين من ضروسه الله يعينا وياجرنا
الــنــخــلــة
تاكدي من اخراج الهواء بعد كل رضاعة.
اعطيه يانسون مخفف جدا غير مغلي وانما منقوع بين الرضاعات.
لاتنسين تنظمين الرضعات.
الله يشفيه يارب وكل مريض.
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
هل منظمة له الرضعات ؟
هل تخرجى الهواء بعد كل رضعة؟
مانوع اللبن؟
هل يعانى من الامساك؟
اعطيه اعشاب ميلوبا مساءا بدون تحلية
* فـجـر *
* فـجـر *
أصصصصصصصصصصصصصبري أنا بنتي قعدة ستة أشهررررررر على هالحال ماخليت شي ما عطيتها صعوط0 كمون0 سمن0يانسون0حلب0انوع الادويه0مابقي غير اللكوي أبوي كان يبي يوديها لمره تكويها لان صياحها مو طبيعي كان بطنها يتقطع بس أناوأبوها رفضنا الكوي لدرجة سويناله سونار وعمرها 3شهور لقى الدكتور أمعائها ملتهبه والحريم يقولون فيها (أخت)
آخر شي تكرت كل شي بس أرضعها حليب وكمون بلدي لازم يكون لونه أخخخخخضر مثل لون الزعتر ولا ما راح ينفع مع دوا للمغص ما أتذكر أسمه لكن هومصنوع فبريطانيا مادري أمريكا يشبه موية الغريبه بس الدكتور قالي بنتك ماراح يوقف اللمغص عنها إلا 6شهور يعني إذا بدت تاكل الاكل لان الحليب هو اللي يسبب لها اللمغص يتكون منه فطريات تتجمع في البطن وتتكاثر وطلع غازات تسبب اللمغص وإدا أكلت نوع ثاني من الأكل تروح الفطريات وفعلآ طلع كلامه صح بعد 6شهور راح كل شي
بس لا تخافي بنتي حاله خاصه ماعمري شفت مثلها أن شاء الله ما يطول ولدك
بس أنا أقولك عشان تهون علكي مصيبتك