بيرق الفزعة
بيرق الفزعة
شوفي ياقلبي حبيت أفيدك إني زمااان سويت الشيرة ومرررة مازبطت معايا وآخر لكلكة وحوسة ...ورميتها لأني ماعرفت أستخدمها...
لكن دااايما إذا بدي أشيل يدي والساقين والإبط بالحلاوة أشتريها جاهزة وياااكثرها في المحلات ورخيصة بعد...

هذا إللي حبيت أفيدك بيه من تجربتي...
و بحثت لك عندي ولقيت ذا المقال :

نصائح قبل وبعد ازالة الشعر

قد تعاني الكثير من السيدات من ظهور الحبوب الصغيرة بعد إزالة الشعر أو من انسداد المسام مما يعيق نمو الشعر فيبقى الشعر تحت الجلد ولتفادي هذه المشكلة قدر الإمكان ينصح

بعمل بيلينغ من أي ماركة بشكل يومي بعد إزالة الشعر لمنع تراكم الخلايا الميتة

أما لتجنب ظهور الحبوب فينصح بوضع كريم خاص بعد إزالة الشعر مثل "Skin stop lotion 20%" أو كريم" انتوبيوتيك" مثل " Fucidin"

بعض الطرق لتخفيف الألم اثناء ازالة الشعر

1- لتخفيف الالم و ازاله الجلد الميت و الشعر الصغير جدا.....تخلطين خميره مع عسل ويخفف قليلا بماءورد وليمون...... تدهننين المنطقه الي تبغين تشيلين فيها الشعر و تتركيها الى ان تنشف وبعدين تفردين الحلاوه وتبدئين في الشيل

2- تأخذ ثلاث ملاعق سكر وتذوبها في نصف كوب ماي ......مع قرص من الخميره وتحركها جيدا وتمسح به المنطقه المطلوب ازالتها وتنتظر عليها لتجف .....بعد كذا تأخذ الحلاوه ... وتمددها على نفس المنطقه اللي سبق وطلتها و شيلي

3- و ممكن حتى لا تشعري بالالم ان تدهني المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل

4- و المفاجاه هي..........معجون الاسنان!!!!!يوضع على المنطقه الحساسه او الوجه او الابط لمده 5 د .......و من ثم تمسح تماما و تجرى عمليه الازاله.........و سوف يصبح الالم لديكي ضعيف او حتى ليس له وجود

الوصفات المزدوجه لمنع نمو الشعر و كذلك لمنع ظهور الحبوب و الاحمرار و التطهير

1- مسحوق الماء البارد+الملح.......بنسبه ملعقه ملح ل3 ملاعق ماء...لمده 5 دقائق ثم شطفه بالماء .....و وضع اي وصفه اخرى

2- بعد ما تشيلين حلاوة دلكي جلدك بالليمون وخليه فترة بس حطي الليمون قبل ما تغسلين يدك

3- يخلط قليل من الماء مع بودرة التلك(بودرة الأطفال) ثم يعمل منه عجينة لينة ..وتوضع على المكان المنزوع منه الشعر....ثم تترك حتى تجف وتغسل ... هذا القناع يخفف من الاحمرار والحساسية الناتجة عن نزع الشعر ...

4- النشاء وماء الورد وقليل من اليمون..... يوضع على الجسم بعد الحلاوة حلو مايهيج البشرة

5- لتتخلصي من مشكلة تحسس واحمرار بشرتك بعد ازالة الشعر الزائد من الوجة املاي وعاء بمقدار وافر من الثلج واضيفي الية 4اكواب من الحليب السائل.... ثم غطسي قطعةمن القطن في هذا المسحوق وضعي طبقةمن السائل علي المناطق المتحسسةالتي تعاني الاحمرار واتركيها لتجف.... ثم ضعي طبقة اخري بعد 15دقيقة وكرري العمليةمرتين لتعود بشرتك الي حالتها الطبيعية ا لسسسسسابقة

6- واذا قمت بازاله الشعر من الاماكن الحساسه بالشفره .. وظهرت لديك حساسيه .. قومى بملئ اناء حتى ربعه بالماء .... ثم اذيبي فيه حبتين اسبرين .. مع اضافه نقطه من الجلسرين اليهما .. ثم مررى هذا المزيج على الاماكن الملتهبه .. وسيزول الالتهاب باذن الله .. وذلك لما للاسبرين من فوائد فى مقاومه الالتهاب

وللتخفيف من الم نزع الشعر بالحلاوة فقط ضعي قليلآ من بودرة تلك ( بودرة جونسون ) مثلآ على المكان المراد نزع الشعر منه قبل وضع الحلاو ة ثم ابدأي عملية النزع , ولن تشعرين بألم مثل السابق وتترك البشرة ناعمة كالحرير .مجربة
سمرمر
سمرمر
سكر +ليمون+ ملعقة جلسرين+ شوية موية بس المقادير سامحيني ماعرف :(

بس نصيحة اشتريها جاهزة احسن واريح ,, انا اخاف اسوي السكر في البيت خطير والله
ra3boob
ra3boob
حبيبتي الحلاوة و الشيرة نفس الشي و أنا من كنت صغيرة لهلأ و مابستخدم غير الحلاوة لشيل الشعر حتى في المناطق الحساسة بالعكس بخفف نمو الشعر أنا تقريبا كل شهرين بنضف جسمي لأنه ماعندي كتير و جربي خلطة الأخت رقة المشاعر والله رهيبة
نيوهورايزن
نيوهورايزن
هلا حبيبتي الشيره هي الحلاوة وانصحك لوجه الله استخدمي الحلاوة في ازالة المنطقه الحساسه ليشششششششششششششش؟؟؟ عشانك بتصيرين نوعومه ولا هنا من غير كريم ولا يحزنون "مجربه" غير كذا اعتقد الو استخدمتي الحلاوة كل شهرين مرررررررره مراح يسير لك اي نوع من النواع البرود ان شالله والله يوفقك انصحك تستخدمين حلاوة ميم تلاقينها في بوريالين وسوق الجمله في كل مكان جربيها بس ادعي لي من قلب مراح تستخدمين غيرها برضو مجرب :26:
:42: ادعولي بنات :42:
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
الشيره هي نفسها الحلااااوه اختي