رتاج انا مثلك قررت ابيع ذهبي واشتريلي ارض
وابي اعرف كيف السعر
04-08-1427 هـ, 04:22 مساءً

انا البارح رحت ابشتري لبنتي حلق ولقيت الذهب مره غالي حلق صغير والله كان ب100 ريال لقيته 150 وقال الذهب غالي الحبن سعر البيع 65 والشراء 75 وشفت مرره يلح علي يقول اذا عندك ذهب جيبيه وانا ازود لك السعر والله احسهم نصابين ومره ودهم يجمعون ذهب الظاهر انهم يشترون الذهب الخام غالي وعشان كذى يدورون من الي عند الناس انتبهي لاتبعين عند اي واحد ولزم تعرفين في طريقة البيع عشان مايغشونك وخذي زوجك معاكي عشان يشوف الميزان وش كثر عشان الحرمه يخشونها ممكن يفكرونها ماتفهم هههههههه
04-08-1427 هـ, 05:26 مساءً

بنت ناس مادري عن السعر احسة متفاوت وفية فرق كبير يعني اذا بتبيعين لفي على كم واحد وشوفي السعودي اذا كان شايب لاني مدري احس الشيبان ياخفون الله وياليت احد ينصحني عند مين ابيع في جدة
05-08-1427 هـ, 01:53 صباحاً

عزيزتي .............
انا من جده ولما اروح ابيع دايما ابيع في سوق اليمامه..لانه اكبر تجمع تجاري للذهب في جده......
واروح ادور عندهم كلهم.....ادخل المحل الاول..اساله بكم تشتري اليوم يقول لي مثلا ب 65 ..اقول له طيب شوف لي هذا بكم..ويقول لي ...وبعدين اروح الي بعده....واساله...والي بعده....واساله...يعني اقل شي اروح اسال عند 8 الى 10 محلات...واشوف اعلى سعر فيهم ابيع عنده..غالبا يكون في تفاوت لكن ما يكون كبييييييييييير مره....واذا انتي شاطره احسبي عنده وزن الذهب مع قيمه الجرام....لان بعضهم بيغش ..يقول لك الجرام ب 65 وهو يحسبه ب 63..فهمتي ..احسبيه انتي من بعده...اضربي الوزن في الجرام.............................................
05-08-1427 هـ, 08:49 صباحاً

ياليت ياختي كبف تقوليلي كيف احسبة عندة
عااااااااااااااااااااااجل والله يرزقك الفردوس الاعلى
05-08-1427 هـ, 03:35 مساءً

الساعة الآن 06:26 .