السلام عليكم

يا بنات اولا ربي يجزاكم الخير

عندي استفسااار وياليت ما تخيبوون ظني فيكم

المعاهد الان مثل ما انتوا شااايفين علي قفا من يشيل وكل معهد وله سعره فيه الغالي وفيه الوسط والواحد احتااار فهل تعتقدون انه يؤثر علي الوظيفه مستقبلا اما انه الاهم ان يكون معك شهادة ..

ياليت تعلموني من وااقع تجربه ؟؟ يابنااات لا تطنشوني

وبنات الرياااض لا تنسون ترشحولي معهد كويس واسعاره حلوه

وايش افضل شهاده للي ما عمرها اخذت شهادات حاسب ؟؟ وتنفعها في التوظيف هل تكفي شهادة ادخال بيانات ومعالجة نصوص ..للي ما معها شهادة جامعية ...

وربي يبارك فيكم جميعا ..
تحياتي
04-08-1427 هـ, 06:58 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
انا اشوف مالها داعي تخذين شهادة من مركز معترف اقل شى ء معترف فيه من وزاره التربية والتعليم ولا مؤسسة التعليم الفني عندك مراكز كثير رخيصه تقريبا وشهادته تمشي ماعدا نيوهويراييزن والعالمية هاذي تبي ميزانيه بس ماتضمين لو تدفعتي عليها مبالغ قويه راح تحصلين بعدها وظيفة ا و لا
المهم نصيحتي خوذي اقرب مركز ومعترف فيه من الوزاره او تعليم فني وخوذي اقل شىء مدة سته شهور لان الوظايف عادة ماتقبل دورات اقل من سته شهور انا معاي الثانوي وسته شهور حاسب اصرف من الجامعه .......
واذا تبين اسامي مراكز خبريني خاص
04-08-1427 هـ, 08:56 صباحاً

مافيه فرق بين الشهادات يبي لك شئ اسمه (و) في كل شئ
الله يعين
04-08-1427 هـ, 11:51 صباحاً

ام رضوى ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه اللـــــــــــــــــــــه يسعد قلبك ياقمر اجل يبي لها (و) ههههههههههههههههههههه انا بالبداية تنحت قلت وراها البنت خرفت وش (و) بعدين استوعبت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عمومآ ال (و) خو الله سبحانة الي قادر على كل شيء

وفي دعاء اذا دعيته ربي يقضي حلجتك والله دعاء فضله عظيم

يقضي حاجتك ايش ما كانت

اللهـــــــــــــــــــــم أني أسألك بحولك وقوتك وعظيم سلطانك (سمـــي حاجتك) وبعدها قولي بدون عدد قوليهاااا الين تتعبين قوولي (ولاحول ولاقوة الا بالله )

امــا بالنسبة لصاحبة الموضوع

ايه حبيبتي اهم شيء تكون شهادة معترف فيها هذا اذا تبين وظيفه محترمة ومعتبرة وراتبها زين
وكمان ما ياخذون اقل من دورة الحاسب 6 شهور
موقفه غناتي:@
04-08-1427 هـ, 12:12 مساءً

حبيبتي نيوهورايزن معتمده من وزارة التعليم

واذاا تبين خذي ادخال بيانات وزارة معارف

بس هذي الي تفيدك في التوظيف واذاا حبيتي لغه
04-08-1427 هـ, 03:50 مساءً

الساعة الآن 05:08 .