كنا كنا اعجبك انا
شـكرا الغاليات على ردودكم الطيبة .... هيه نعم يوصلون للمناطق المختلفة في الفجيرة و الخور و كلبا و دبا و مسافي و باقي المناطق الشرقية... اللي محتاجة سواقة تتصل عالجمعية الخيرية في الفجيرة و تخبرهم عن منطقتها وهم بدورهم بيخبروكم عن اقرب سواقة لكم و تتواصلون انتو وياها و تتفقون عالاسعار و المواعيد... و اذا تعرفن حريم احوالهم المعيشية مب لهناك ويعولون أسر و مستعدين يشتغلون هالشغلة ياريت تخبروني و انا بدوري ان شاء الله بحاول اساعدهن,,,
شـكرا الغاليات على ردودكم الطيبة .... هيه نعم يوصلون للمناطق المختلفة في الفجيرة و الخور و...
مشكوووووووووووووووووره الغاليه والله ما انسى لج هالجميل هالايام انا محتاجه حد ييبني ويوديني لانه ريلي مسافر :(
أمنية حلوة
أمنية حلوة
مشكوووووووووووووووووره الغاليه والله ما انسى لج هالجميل هالايام انا محتاجه حد ييبني ويوديني لانه ريلي مسافر :(
مشكوووووووووووووووووره الغاليه والله ما انسى لج هالجميل هالايام انا محتاجه حد ييبني ويوديني لانه...
العفو يالغالية ... :) و دعواتج..
هواجس
هواجس
أختي والدة الشيخ إنت روحج قلتي (لو)
و كلمة لو تبني قصورا فوق الرمال ...

الله المستعان
نووور20000
نووور20000
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اختي الارامل والمطلقات من وين يجيبون رجال يوصلهم
ياما ارامل ومطلقات يتشحططن في التكاسي ..في الذهاب للسوق او المستشفيات ...ألخ
وياما عوائل الاب مريض أو كبير في السن ومايقدر يسوق والبيت مافيه اخوه ذكور او بعدهم صغار على السواقة
مب كل الناس سواء..بعض البيوت مليانة رجال وشباب وحاضرين للخدمة لكن اللي ماعنده
والاخوات اللي ماعندهم مصدر للدخل ...يصرفون على بيتهم وعيالهم وماحصلو وظيفة ..يعني يجلسون امام ابواب المساجد يطرون
والشريف شريف لو كان وسط غابة من الرجال والفاسق فاسق لو انغلق عليه الآلف الابواب
أمنية حلوة
أمنية حلوة
جوزيتم خيرا اخواتي على مروركن الطيب