شادن^الرياض
شادن^الرياض
اننا متخرجه من مدارس الفهد قبل 4 سنوات الصراحه المدرسه تجنن ومعلمتها كلهم كفائات صحيح انهم اجانب بس لهم 15 سنه يدرسوون ويعرفون للرئاااسه واسألتها اذكر معلمه العربي الله يذكرها بالخير كانت تحذف لنا من الكتباب وبالترم الثاني انقولها شلوووون تحذفين اخاف يجيبون منه الرئاسه تقول خلي عندكم ثقه فيني وسسو اللي اقولكم عليه وبس تخلص شرح تنقلنا اسأله وفعلا اللي حذفته ما جا منه شي ابد ونفس طريقتها بالاسأله
المدرسه تساااعد وانا ما اختلفت علي نسبتي بين الترمين بس نسبه وحده نزلت فقط
مع اني ماكنت حريصه مررره
وداين نسميها المدرسه السفاره لانها كلها اجانب بس عاادي بالعكس حلو تتعرفين على ثقافات
بس بعد ما تخرجت يقولو تغيرت المديره
اختك وش تبي بالمديره اهم شي المدرسات وخليها تشد حيلها
خصوصا انهم قلللو عليهم االمناهج مو زي اياامنا ولا شي محذذووف والكتاب سايح على بعض وبالذات هالوقت اللي تجيب 95 هذي كانها جيد جدا على اياامنا
اذا تبي اختك ادرس عنها ماعندي ماااااااانع اتمنى يرجع لو يوم وااحد من ايام المدرسه
سعودية فخورة
سعودية فخورة
مشكورة شادن الرياض
والله يعافيك بردتي قلبي
كلي أمــــل
كلي أمــــل
غالب اللي أعرفهم من الأوائل على المملكه فيها ماشاء الله

وبعد ناس مو من الأوائل بس نسبهم حلوه

أهم شي أن البنت ما تتوكل عليهم وما تشد حيلها لازم تدرس أول بأول

بالتوفيق
كراميل ماكياتو
انا درست فيها من خمس سنوات ايام ما كانت المديره هيا الطويل
وانا متخرجه علمي

مدرسات اكثر من رائعات ............. خصوصا عزيزه رياضيات وشاديه كيمياء
بيشربونها المنهج شرب

وزي ماقالت كلي امل دائم الاوائل منهم وان دل على شئ دل على انهم كويسين

انا ماتغيرت نسبتي واجد بين الترمين ..............

بس المفروض انها راحت من ثاني ثانوي علشان تتعود على طريقه المعلمات والاسئله
بس يالله اهم شئ تشد حيلها ........... والله يوفقها
أم المناير
أم المناير
انا درست فيها من خمس سنوات ايام ما كانت المديره هيا الطويل وانا متخرجه علمي مدرسات اكثر من رائعات ............. خصوصا عزيزه رياضيات وشاديه كيمياء بيشربونها المنهج شرب وزي ماقالت كلي امل دائم الاوائل منهم وان دل على شئ دل على انهم كويسين انا ماتغيرت نسبتي واجد بين الترمين .............. بس المفروض انها راحت من ثاني ثانوي علشان تتعود على طريقه المعلمات والاسئله بس يالله اهم شئ تشد حيلها ........... والله يوفقها
انا درست فيها من خمس سنوات ايام ما كانت المديره هيا الطويل وانا متخرجه علمي مدرسات اكثر من...
مدارس الفهد رائعة وخصوصا ابلا عزيزة