بنت الاْحساء
بنت الاْحساء
انا الثقل عندي في البول الله يكرمكم اطلع من الحمام ادخل ثانيه احس مثانتي مضغوطه هل هذا دليل ان ولادتي قربت انا نفس الشي باقي لي اسبوعين وادخل التاسع ومن دخلت الثامن بديت امشي واشرب دارسين والمشي احس ان البوله بتطلع
honey_lipes
honey_lipes
بنت الاحساء
هذا شي طبيعي وهذا ثقل البيبي خلاص لانه تحت وراسه تحت ودام مافي تقلصات لسى بدري على الولاده ..
abeeralzehoor
abeeralzehoor
بنت الاحساء هذا شي طبيعي وهذا ثقل البيبي خلاص لانه تحت وراسه تحت ودام مافي تقلصات لسى بدري على الولاده ..
بنت الاحساء هذا شي طبيعي وهذا ثقل البيبي خلاص لانه تحت وراسه تحت ودام مافي تقلصات لسى بدري على...
:42:
abeeralzehoor
abeeralzehoor
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

كيفكم بنــــــــــــــــات ( عايشة حياتي على بالي لسه بنات)

تصدقو انا اول مره ادخل منتدى حوامل لاني من يوم ماحملت ماصار عندي وقت ولا مزاج اجلس على النت بس صراحة ندمت لاني لاحظت الدعم النفسي الي بتعطوه لبعض وقلت ياليتني اتعرفت عليهم من بداية حملي , ياللا خيرها في غيرها........

انا باقيلي اسبوع وادخل الشهر التاسع يعني زي حالتكم مع فرق بسيط اني حامل بتوأم يعني والحمد لله الثقل والم الظهر جاني من الخامس لاكن الحمدلله قدرت اتغلب على الم الظهر,عارفين كيف؟؟؟؟؟

زيت الزيتون , اول مادخلت الخامس بدأ الم شديد في ظهري لدرجة انو يصحيني من النوم يعني ماكنت اقدر انام اكثر من ثلاث ساعات وطبعا مو متواصلة علشين الحمام المهم صرت اخلي زوجي يدهنلي زيت زيتون في ظهري كل يوم قبل ماانام والحمد للــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه مارجعلي الم الظهر مع اني دحين في الثامن ..........

اما الكتمة فما كان قدامي غير اني انام على اليسار واحط مخدة ظغنونه تحت بطني وتانية بين رجولي
وادعي ربي يسهلي.......

الله يسهلكم يااااااااااااااااااااااااارب
no0o0r
no0o0r
الله يسهل عليك ان شاء الله وتولدين بالسلامة