مجروحه ,,,
مجروحه ,,,
اهم شي الفينتو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتوني بروح اجيب من البقاله قبل لايقضون عليه رمضان على الابواب الله يبلغنا اياه على حسب جدول زوجك .. ومزاجه بالغربه بعضهم يبي نفس سفره رمضان الي بالبلد وبعضهم بالغربه ومع الدراسه ووجع الراس مايفرق معاه اي شي يسد الجوع ويكون لذيذ مولازم سبع طعش نوع على السفره الله يعينا نص الشهر الي فات كنت متحمسه ينقالي بلف سمبوسه وفطاير باف باستري .. سويت 6 حبات من كل نوع وبطلت خخخخخ اذا عندك وقت هاليومين احشي سبرينق رول .. والباف باستري منقذ مايبيلك تسوين الا الحشوه وعبي الفريزر تعرفين التوستر الشوايه ؟؟ الي تحطين فيه التوست بعد ماتحشينه وتنزلين الغطاء يضغط عليه بالحراره فيتطلع كل توسته اثنين ؟؟ <<<<<<<<<<<< مره ماتعرف توصف ممكن تحطين فيها باف باستري وتحشينه كريم تشيز مع زيتون او نعناع او بس جبن وطبقه ثانيه باف باستري وتنزلين الغطاء تطلعلك فطاير مره لذيذه وسهله ولاتاخذ منك وقت .. وممكن الي حشيتيها جبن ساده تسقينها بالشيره او العسل
اهم شي الفينتو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتوني بروح اجيب من البقاله قبل لايقضون...
خخخخخخخخخخ ضحكتيني على الفينتو :hahaha:
مشكووره حبوبه عالى النصايح والمرور :26:

بس اذذا ما عليك امر كيف هذا السبرنغ رول ؟ كيف اسويه شكله حلو وانا مدري ..:22:

الله يسهل علينا وعليكم:26:
مجروحه ,,,
مجروحه ,,,
يابنت الحلال احمدي ربك كل شي سهل انا كنت مثلك وهانت كل شي في الفريزر جميع الفطاير بحشواتها وقت ماتبغين حطيها بالفرن والجبنيه والسنبوسه واللحم او الدجاج قطعيه صغار عشان اذا جيتي ماتتعبين بالتقطيع وكل شي سهل والله ذكرتيني بحبيب عمري الله يرحمه هذيك الايام ماادري كيف ابصوم هالسنه من غيره الله يرحمه ويغفر له يارب العالمين ويخليلي عيالي
يابنت الحلال احمدي ربك كل شي سهل انا كنت مثلك وهانت كل شي في الفريزر جميع الفطاير بحشواتها وقت...
الله يحفظك عيالك يارب وانا اسفه بخصوص زوجج :( :26:
ومشكوووره عالمرور وشكلي بسوي كذا بسوي حشوات وبحطها بالفريزر بس ما اعرف شنو اسوي :09:
مجروحه ,,,
مجروحه ,,,
شام شام :
يا أختي العزيزة وكلي امرك لله .... إن شاءا لله بنيتك وعزيمتك يكون رمضانك أحلى من الرمضانات الماضية السبب في شعورك وإحساسك بجمال رمضان هو العبادة وحلاوة العبادة فيه والدعاء والتقرب إلى الله بكل شيء ...حتى في عملك او دراستك او خدمتك لأولاد وبيتك وطبخك ..... كلها اجعليها أولا في سبيل الله وجددي النية .... أنصحك أولا أن تستمعي كل يوم إلى محاضرة دينية للشيخ الذي تحبينه يحثك ويشجعك على فضل رمضان وفضائل التعبد فيه ووو ......... فنحن بحاجة إلى شحن البطارية يوميا ..... أنا عن نفسي استمع للأستاذ عمرو خالد وبفضل الله عزوجل اعتبر رمضان الغربة أفضل وأجمل من رمضان بلدي ....حيث أنك لوحدك لا أحد يشغلك عن الروحانيات وعن الانس بالقرب من الله عزوجل .. الشيء الثاني .للفطور استخدمي اشياء تحبينها كثيرا و تعتبرونها أساسية في صفرة رمضان لا اعلم ما هي عندكم لكن مثلا عندنا الفول والتسقية امران أساسيان كل يوم لازم يا فول يا تسقية وشوربة كمان هدول ولو موجودين حسينا بطعمة الفرحة بالإفطار لكن انتبهي ما تكتري اكل حتى ما يزيد وتضطري لرميه ...... الله يعفي عنا واطلبي من الله عزوجل ان يبارك لك بوقتك لو كنت مشغولة ويقويك على طاعته وتفائلي أختي أنا كنت مثلك اضيع رمضان بذكريات الاهل والبكاء على رمضان الشام لكن ما نفعني بشيء ولم ينفعني سوى المحاضرات الدينية على الدش أو النت والحمد لله تحسن وضعي كثيرا واخيرا أقول :كل عام وأنت والأمة الإسلامية بخير اللهم اجعل اول هذا الشهر صلاحا وأوسطع فلاحا وآخره عتقا ونجاحا
يا أختي العزيزة وكلي امرك لله .... إن شاءا لله بنيتك وعزيمتك يكون رمضانك أحلى من...
الف الف شكر اختي شام على مرورك :26:
يسعدني مرورك على صفحتي ويشرفني وفرحتني كلماتج ونصايحج لي ان شاء الله هذا الي رح اسويه
وانا وزوجي بس الي رح نصوم واكيد مارح اسوي شي زياده ابدا اصالا انا ما احب ارمي الاكل :09:
وانا بعد يا اختي كل ما اتذكر رمضان جاي اقول ياربي كيف ابصوم وانا بعيده عن اهلي والاجواء الحلوه الي نعيشها مع بعض مع هالشهر الفضيل الكريم
الله يعطيني ويعطيكم العافيه والقوه على الطاعه :26:
مشكوووره حبوبه عالمرور والكلام الجميل :26:

بناااااااااااااااااات طلب اخير

ايش المعجنات الي اسويها ؟؟ كيف اسوي لشخصين ؟؟ وايش الحشوات البسيطه ؟؟ وايش السبرنغ رول ؟؟؟ وكل شي الاقيه بالسوبر ماركت العادي والا لازم اروح المحلات العربيه ؟؟
المبدعه 2006
المبدعه 2006
مرحبا الفينتو وين ينباع
المغتربه2006
المغتربه2006
مرحبا أختي ليش ما تقدرين تسوين زي الي في بلدك الحمد لله تعرفت على وحده الله يجزيه خير من المنتدى وعطتني طريقه كم صناف والحمد لله طرق طباخ نمره 1 وكل شي موجود بس يختلف النوع بس كل شي لقيته هنا طريقه الفطائر