غـــدير
غـــدير
تسلمين اختي الهنوووف على نصيحتك

وشكلي بسووي مثل ما قلتيلي واخلي الهديه بيوم ثاني غير الشبكه .. طيب اختي وش الهديه اللي

قدمتيها لزوجك ؟؟

والباااقين انتظر ارااءكم بعد :)
Jo0Jo0
Jo0Jo0
hayuof hayuof :
اذكر اني جبت لزوجي هديه وقت خطوبتنا ..قبل الملكه لاني كنت مسافره ... شوفي حبيبتي انا ما اشوفها حلوه انك تهدينه يوم الشبكه او يوم الزواج لان الهديه في هاليومين بالذات المفروض تكون منه هو ..في يوم الشبكه تكون شبكتك مع الدبله والساعه .. ويوم زواجكم ..من بكره الصباحه .. بس اذا ممكن تهدينه مثلا على العيد .. او اذا رحتي اعتمرتي في رمضان تجيبين معاك له هديه .. بس نصيحه لا تجيبين يوم الشبكه او يوم الزواج ... وشي ثاني لا تكثرين له الهدايا وتصير مثل العاده ...اهدي له مره في السنه :) وعوديه انه هو المفروض دايما يهديك ...
اذكر اني جبت لزوجي هديه وقت خطوبتنا ..قبل الملكه لاني كنت مسافره ... شوفي حبيبتي انا ما اشوفها...
سندريلا الرياض*
انا موا متزوجه بس من رايي

ماتهدينه يوم الشبكه

اكيد هو راح يزورك بين فتره وفتره واهديه

او بالعيد واحس العيد احسن شي

انتي قلتي بتشترين ساعه جلد وفيه رجال اذواق يمكن مايحب الجلد ويحب يكون شكل الساااعه بشكل دائري او مستطيل
نصيحه خليها بعد الزواج احسن لك عشان تعرفين اللي يحب
واللي اعرفه ان الرجال فترة الخطووبه يملى خطبيته من كثر الهديا

وزي ماقلت اختي هيووف لاتعودينه تهدينه كل شوي بس انا معاها وموا معاها بس لاتكثرين كل 3 و 4شهور هديه بسيطه
احس انه اذا شافك تهدينه هدايا انك تحبينه وتحسسينه بقيمته
واكيد بيزيد حبك وغلاك عنده وهذا اللي انتي تبينه

وخذي لعمك وعمتك هديه بمناسبة زواجكم<<والله يزيد معزتك عندهم

والله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
غـــدير
غـــدير
سندريلا الرياض .. تسلمين ياقلبي على نصايحك الرووعه والله يوفقنا وياك ياااارب

والف شكر لك يالغاليه :26:
حبيبه
حبيبه
انا عكس البنات .." تهادوا تحابوا " ..
حلو تهدينه من فترة وفتره ..وفي فترة الملكة الهدية لها طعم ..
بس طبعا مو ساعة الماس .. الهديه الجامدة خليها ليوم الزواج ..
شئ متعارف عليه ان اول يوم من الزواج كل واحد يهدي الثاني فخليها لهاليوم ..
اذا كان بينكم زيارات اعطيه هدايا بسيطة .. ممكن عطر .. او حتى سي دي فيه صور له مع عرض لها ومؤثرات صوتية وحركات وكلام انتي كاتبته على الصور .. او حتى كاسة معباة بشكولاته من انوش ..
يعني هدايا بسيطة تحسسينه انه على بالك لما تطلعين السوق .. او مخدة عليها طباعة لصورتك وكلام مطبوع .. يعني هدايا شاعرية وخفيفة ..
ان شاء الله تكوني فاهمة علي .

موفقة يا قمر .