بنات الريااااااااااض وين القى ملابس الماركات المخفضة ؟؟ بأي سوووووق

الأزياء والموضة

السلام عليكم ..
بنوتات قريت كثير بالمنتدى والنت عموماً انو فيه اسواق ومحلات تاخذ بضائع الماركات
بعد ماتروح موضتها وتصير مخفضة
ابغى اعرررف وين القى الماركات مخفض سعرهاا :)

:26:
49
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلاهن كلهن
أحلاهن كلهن
للرفع
زينه نجد
زينه نجد
Up
Rose Twin
Rose Twin
ياحياتي .. إذا تعرفين اسواق الشعله بالملز ... فيها تقريبا ثلاث او اربع محلات تبيع الماركات المخفضه .. فيه النحفاوي محلين بالدور الارضي ...وفيه محلين فوق كل واحد بجهه ماعرف اساميهم والله ..

بس ياما اخذت من عندهم تنانير ايتام ... ومره اخذت تنوره قصيره مره من استرادافيرس وتخيلي اخذتها بكم مع العلم ان على التنوره الكرت ومكتوب سعرها بمحل استرادافيرس بـ 89 ريال ,,, واخذتها بـ 15 ريال ... والله العظيم بدون مبالغة ..

لولدي وبنتي اخذلهم بناطيل اوكايدي وآدمز وسيرجنت ميجور .. اغلى بنطلون كان سعره 25 ريال ..
وبنتي اخذها تي شيرتات تقطع القلب بـ 15 والفساتين اللي تنسقين تحتها بناطيل شي عجيب واشكال اروع وبعضها على 10 ريال ... شي مو طبيعي ..

انصحك فيه ... وادعيلي

موفقه اختي
أمنيتي
أمنيتي
Rose Twin

المحلات وشي اساميهم ياقلبي
أحلاهن كلهن
أحلاهن كلهن
ياحياتي .. إذا تعرفين اسواق الشعله بالملز ... فيها تقريبا ثلاث او اربع محلات تبيع الماركات المخفضه .. فيه النحفاوي محلين بالدور الارضي ...وفيه محلين فوق كل واحد بجهه ماعرف اساميهم والله .. بس ياما اخذت من عندهم تنانير ايتام ... ومره اخذت تنوره قصيره مره من استرادافيرس وتخيلي اخذتها بكم مع العلم ان على التنوره الكرت ومكتوب سعرها بمحل استرادافيرس بـ 89 ريال ,,, واخذتها بـ 15 ريال ... والله العظيم بدون مبالغة .. لولدي وبنتي اخذلهم بناطيل اوكايدي وآدمز وسيرجنت ميجور .. اغلى بنطلون كان سعره 25 ريال .. وبنتي اخذها تي شيرتات تقطع القلب بـ 15 والفساتين اللي تنسقين تحتها بناطيل شي عجيب واشكال اروع وبعضها على 10 ريال ... شي مو طبيعي .. انصحك فيه ... وادعيلي موفقه اختي
ياحياتي .. إذا تعرفين اسواق الشعله بالملز ... فيها تقريبا ثلاث او اربع محلات تبيع الماركات...
هلا وغلا ياحبيلك يختي
انتي الوحيده الي عبرتيني ورديتي :26:
وان شاء الله بروح للشعله باقرب فررصة باذن الله
بس ياحبيلك اذا امكن تعطيني اسماء المحلات او وش جمبهم؟
اي شي يدلني عليهم