تعبتوووووووووووووووووني ردوا علي .......... بسرعه

علاج السمنة والنحافة

طرددددي وراكم على ما تردون علي حراااااااااام و الله حرام ...
المدرسه الأسبوع الجاي و أنا للحين ما نحفت و لا حتى شوي بسألكم عن خلطة (أم سلطان) أنا أعرف مكوناته بس ما أعرف مقاديره يعني شكثر تتوقعون حق مطارة القهوه....
أمس سويت الخلطة و شكلي كثرت طلعت ثقيييييييييييله حييييييييييييييييل وإذا ما عليكم أمر عطوني شكثر أحط من الماء.......يعني :
أكليل الجبل ==> شكثر حق المطاره..
بابونج ==> نفس الكلام.
ميراميه (مرمريه) ==> نفس الكلام..
شاي أخضر ==> نفس الكلام
المـــــــــاء==> شكثر..
و بعدين أنا يا بنات تعبت أمي معاي كل ما أشوف خلطه بالمنتدى هنا على طول ركض على أمي و أقوله يمه أبي هذي الخلطه وأمي تجيبها لي .... (يا بعد عمري يا أمي و الله ما تقصر معاي على أن ماديتنا زفت الله يطول بعمره و يخليها لنا آميين) المهم بس ما أداوم على الشي بسرعه أتركه و الحين عامله حسابي أترك الخلطه الأولى (إذا ما رديتو علي) و أبدأ في خلطة الكمون و الليمون......
والله يوفقن و أنحف ...........:26: :26:

ردو علي مو تشطفوني أنا كل مواضيعي صارت في الصفحات الأخيره يردن علي بنت أو بنتين و الباقي (...................)..

يالله أبي أروح أنام و ابي أقعد القى الصفحات و اصله (50)====> يا كبر شرهتي زين حصلت من يرد علي ........
:( :(
على العموم هذا آخر موضوع أكتبه بعده راح أطل من المنتدى بكبره (شكله مو مرحب فيني):44: :44: :44:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليان@@
ليان@@
حبيبتي لا تزعلين البنات الي مايردون اكيد مايعرفون!!
وبعدين ياقلبي مو لازم تنحفين من خلطه!!!!!
انا انحف ومن غير خلطاات وخرابيط!!

انا امشي واشترك بنادي اذا ماتقدرين تشتركين بنادي
انتي سوي اهم انواع الرياضه مثلا نط الحبل وريااضة البطن مهمه
ورياضة الصدر واهم شي المشي
وسوي لك رجيم حلوو ويشبعك مثلا انا ماشيه على جيم بنت الكويت 40كيلوو ب3شهور
والله انك ماتحسين بجوووع ابد وبلعكس فيه اكل يشبعك ومنتي حااسه انك مسويه رجيم
انا سويته من زماان ونحفت 6كيلو
يالله بلا دلع وخلي الخلطاات وسوي ريااضه ومشي ورجيم حلوو وبتشوفين كيف جسمك يتغييييييييييييييير والرياضه ترتب الجسم وتحليه حتى لو مانحفتي على الميزان بتنحفين بالشكل:)
شوفي ستار اكاديمي وشوفي الرابح الاكبر كلهم نحفوو من ريااضه ورجيم مافي لا خلطات ولا غيره:)
درة البحرين_947
حبيبتي ولا تزعلين يالغااالية

يمكن اغلبيه البنات إلي يدشوون ما يعرفون هالوصفه فمن جذي ما تحصلين روود كثيره
مثلي يعني :22:

ما اعرف هالوصفه بسسسسسسسس علشاان لا تقووولين محد يرد عليج رديت عليج يالغالية
واقووول لج ربي إن شاء الله يوووفقج يالغالية وتنحفين ياااارب وإنتي بصحه وعاااااااااااااافيه
رشفة حنين
رشفة حنين
هلا عيوني سمعت انها تنحف فعلااااا
بس ماجربتها للامانه
ان شاء الله يفيدونك البنات ومايقصرون
بنــ الامـــارات ـــت
ان شاء الله البنات يفيدونج ...

وانا ما اعرف شي بس سمعت ان ملعقة من كل شي
(A7LA)
(A7LA)
ان شاء الله البنات يفيدونج ... وانا ما اعرف شي بس سمعت ان ملعقة من كل شي
ان شاء الله البنات يفيدونج ... وانا ما اعرف شي بس سمعت ان ملعقة من كل شي
:eek: :eek:

احنا مش قصدنا بس مرات ما بكون في وقت ارد على كل المواضيع .. عالعموم أهلا فيكي بينا و انتي مرحب فيكي طبعا ....(كانه المنتدى تبعي :42: )

يلا بلااااش دلع البنات و التقل هادا .. حطي ماي زي ما بدك على هالخلطة يعني هادا اللي مزعلك .. ما احنا ياما في ناس ما ردوا علينا :22: