استفسار من العضوات عن مستشفى الملك فهد بالقصيم---؟

الحمل والإنجاب

اخواتي احييكن بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ----اتمنى من الاخوات العضوات اللي عندهم معلومات عن م\الملك فهد بالقصيم للعقم لانه انا من تبوك واختي ماتنجب فسوف يقوم الدكتور بتحويلها للمستشفى حتى يعملو لها طفل انابيب نريد معلوما ت من تعاملت معهم وكيف الدكاترة سعوديين ولا لا وكيف كان تعا ملهم مع من يتم تحويلهم--وكيف نسب نجاح العمليه ارجو مع من تدخل ان تتفاعل مع اختي وامانه ادعو لها لها 15سنه مافيه اطفال وشكر لكل من يساعدنا بمعلومات:(
5
627

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده ولا كل الورود
مرحبا اختي انا من القصيم لكن مااعرف شيء بالنسبة للعقم

لكن احولك على ملف التجمع لبنات القصيم بقسم ساعدوني سوب بحث القصيم ويطلع لك تجمع بنات القصيم الرابع

وفية عضوة اسمها سمكة حية اذكر هي تعالج عندهم؟؟ تحصلي مشاركاتها واسئليها؟؟

والله لايحرمهااااااااااااااا عاجل غير اجلا واوصية بالاستغفارررررررررر عجيب
وطمنينا عنها
ورده ولا كل الورود
مرحبا اختي انا من القصيم لكن مااعرف شيء بالنسبة للعقم لكن احولك على ملف التجمع لبنات القصيم بقسم ساعدوني سوب بحث القصيم ويطلع لك تجمع بنات القصيم الرابع وفية عضوة اسمها سمكة حية اذكر هي تعالج عندهم؟؟ تحصلي مشاركاتها واسئليها؟؟ والله لايحرمهااااااااااااااا عاجل غير اجلا واوصية بالاستغفارررررررررر عجيب وطمنينا عنها
مرحبا اختي انا من القصيم لكن مااعرف شيء بالنسبة للعقم لكن احولك على ملف التجمع لبنات القصيم...
أتمنى ساعدتك لو بالقليل ولاتنسوني من الدعاء ربي يعوضني بالزوج الصالح اللي يسعدني واسعده
بس سؤال العيب منها ولامن زوجها؟؟
التجمع الرابع لبنات القصيم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=612163&page=116&highlight=%C7%E1%DE%D5%ED%E3
لاند
لاند
والله يأختى أنا رجعت فيه تقريبا قبل أربع سنوات بس ما كنت مستمرة بالاعلاج لظروف زوجي بالسفر
والدكاترة ماذكر أنه فيهم سعودي اذكر دكتور عساف وهو اردني وصراحة شاطر ونصووووووح بالمرررررررة بس الله يعين اختك على مواعيدهم وكثير اعرفهم بفضل الله حملوا
بس اوصي اختك بكثرة الاستغفار وقرأة البقرة ةالله يرزقه وكل محرومة
ورده ولا كل الورود
للرفـــــــــــــــــع
مدى الايام
مدى الايام
للرفـــــــــــــــــع
للرفـــــــــــــــــع
اشكر جميع الاخوات العضوات اللي ساعدوني بما لديهم من معلومات:26: