lulu37
lulu37
صباح الخير يا احلا بنات كيفكون صبايا ان شاء الله تكونو بصحة و عافية كلكون
كل عام وانتو بصحة و عافية بمناسبة قرب الشهر الفضيل اعاده علينا و عليكم و على الامة الاسلامية بالخير والمغفرة و البركات
والله اشتقتلكون كتير وبحبكون كتير وحلو انو نتجمع مع بعض مرة تانية يسلمو يا شام انك جمعتينا الله يجزيكي الخير
بطه151
بطه151
lulu37 lulu37 :
صباح الخير يا احلا بنات كيفكون صبايا ان شاء الله تكونو بصحة و عافية كلكون كل عام وانتو بصحة و عافية بمناسبة قرب الشهر الفضيل اعاده علينا و عليكم و على الامة الاسلامية بالخير والمغفرة و البركات والله اشتقتلكون كتير وبحبكون كتير وحلو انو نتجمع مع بعض مرة تانية يسلمو يا شام انك جمعتينا الله يجزيكي الخير
صباح الخير يا احلا بنات كيفكون صبايا ان شاء الله تكونو بصحة و عافية كلكون كل عام وانتو بصحة و...
مرحبا صبايا
بالنسبه للضيوف اجو يوم السبت وضلوا ليوم الاحد وسافرو عند العصر انبسطت كتير بجيتهم لانو رفيق زوجي دماته خفاف :) وزوجته من اغلى الصديقات على قلبي :32: اخدنا صور تذكاريه مع بعض وفرجيناهم على البلد
وبعد ما راحو من غير شر حل عليي التعب ومااشتغلت بالبيت ولا طبخت لبعد يومين محسوبتكم مدلله وماخرجها دعك:hahaha: :22:
يالله سلام
مزون84
مزون84
كيفكون بنات أنا عم أكتبلكون من الشام لسا ماخلصت إجازتي
جوزي إن شالله نازل لعندي ويمكن نطلع بنص رمضان أو نكمل لبعد العيد ادعولي الله يخترلي الخير
ولاتواخذوني لأني ماعم فوت كتير عالموضوع
بس بتعرفو الشام ومشويرها مابفضى الواحد يحك راسو
عقبال عندكون كلكون
اشتقتلكون كلكون
وشكرا كتير لشام على فتح موضوع جديد
سلام
بطه151
بطه151
مرحبا بنات
بقسم اطباق عالم حواء في بنات طالبين وصفات من المطبخ الشامي انا حبيت قلكن فاللي بتحب تساعدهن الله يجزيها الخير
الموضوع للاخت شهينار اسمه (الرجاء من الاخوات السوريات كتابة طبخاتهم هنا) بقسم الاطباق الصحيه الشامله
سلام
فتاة سورية
فتاة سورية
كيفكم بنات

بدكم تعذروني على قلة مشاركتي بس الحمل متعبني كتير وحاسة بطني ثقلانة وبس بدي نام الله يكون بالعون

بالنسبة لرمضان ماعملت شي مكسلة على الاخر بس ان شاء الله شد حيلي وبلش والله يقوينا جميعا