aka

aka @aka

عضوة جديدة

كريم العروسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العناية بالبشرة

مرحبا بنات بسألكم عن كريم العروسة لأني رحت للعطار وقلت أبي كركم الجسم عطاني صنفرة وأسمها العروسة عليها صورة عروس ومدحها لي وقال هذي كركم الجسم ماكو غيرها بس منداخل مثل الصنفرة
عاد أنا قلت أذا أحد يعرفها وأذا هي كريم العروس الأصلي , وشلون صاير شكلة أذا أحد يعرف
وشنو تنصحوووووون خبرتكم بنات
4
853

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
العطار في اي مدينه؟؟؟

اللي اعرفه الكريم مرسوم عليه عروسه
غربة الروح!
غربة الروح!
العطار في اي مدينه؟؟؟ اللي اعرفه الكريم مرسوم عليه عروسه
العطار في اي مدينه؟؟؟ اللي اعرفه الكريم مرسوم عليه عروسه
كريم العروسة علية صورة عروس وعلبة بيضا كأنها علبة حلاوة طحينية خخخخخخخخ تموت في الحلاوة الطحينية ههههههه وهو منتج مصري وهو على شكل صنفرة يعني موكريم , انا شريتة من المعرض اللي في الخيام عند فندق انتر كنتنوننتال في شهر 2 من هذي السنة وبعدين ادور علية ماحصلتة لا في العطارة ولا في الصيدليات ياريت اللي تعرف وين يبعونة في الطايف تقللي واكون لها من الشاكرين :26:
محتسبة الأجر
محتسبة الأجر
كريم العروسة علية صورة عروس وعلبة بيضا كأنها علبة حلاوة طحينية خخخخخخخخ تموت في الحلاوة الطحينية ههههههه وهو منتج مصري وهو على شكل صنفرة يعني موكريم , انا شريتة من المعرض اللي في الخيام عند فندق انتر كنتنوننتال في شهر 2 من هذي السنة وبعدين ادور علية ماحصلتة لا في العطارة ولا في الصيدليات ياريت اللي تعرف وين يبعونة في الطايف تقللي واكون لها من الشاكرين :26:
كريم العروسة علية صورة عروس وعلبة بيضا كأنها علبة حلاوة طحينية خخخخخخخخ تموت في الحلاوة الطحينية...
بنات اش يسوي هذا الكريم؟؟
aka
aka
مشكورين .......... وفي أحد جاب معه نتائج؟؟؟؟؟؟؟؟