زوجى مايقولى كلمةحلوة

الأسرة والمجتمع

وان قالى واحشتينى يقول معاها انا لسه شايفك امس ساعدونى ارجوكم عايزاه متعلق بيا دائما ويفكر فيا شوية دايما مش على باله اعمل ايه عشان اكون على باله ساعدونى جزاكم الله كل خير
7
859

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور*عيونه
نور*عيونه
اختي الغالية ..
انتي حاولي تعطيه كلام حلو ..
خليه يتعود انه يسمع منج كلام حلو .. حتى لو صدج مرة ومرتين .. انتي استمري
يمكن زوجج ماتعود يسمع هالكلام ولا يقوله .. لان تصرفات الرجل تعكس شخصيته ..

ثاني شي لاتتضايقين ولاشي .. اذا كان هو انسان طيب و انتي مرتاحة معاه .. تغاضي عن هالامور ..
مافي انسان كامل .. احسن من ان يكون زوجج يسمعج كلام حلو وهو معاملته لج غير جيدة .. او قاسية.. او يخونج من غير ماتدرين .. او يكون بخيل ..

بعدين الرجل طبعه مايتكلم ولايعبر عن مشاعره نفس المرأة .. الرجل اذا حب زوجته هالشي يبينه فتصرفاته معاها ومعاملته الحلوة لها ..

ربي يوفقج ويسخر لج زوجج يالغالية .. :)
((عواش))
((عواش))
عوديه انتي انك تمدحينه طول الوقت وبعدين فجأه توقفي وتصرفي عادي... يتشوفين انه استغرب وخلاص تعلق عالمدح ويمكن يسألك عن السبب ..قوليله انت تسوي نفس الشيء فقلت يمكن ما يعجبك وإلا كنت بتقولي كلام حلو..وبتشوفين انه لسانه انطلللللللق...

بس اهم شيء انه يحترمج ويحبج ..هذه اهم من كل الكلام الحلو
miss.m
miss.m
انتي قوليله كلام حلو؟...اول شيء بسمع عادي يتجاهج..مناك من داخله عاجبنه الكلام..تم يتجاهل بس صدقني في نهايه هو بروحه بقولج
شمــــــوخ
شمــــــوخ
صارحيه

قولي له انا احبك واموت فيك .. وكل انسان يحب حبيبه يدلعه و يقول له الكلام الحلو ..

وانا مابي هالكلام الا منك و لا احس بطعم الحب الا اذا قلته لي

بيفكر في كلامك و صدقيني بيبتدي يحاول ,, خصوصا اذا الحب بينكم متبادل .
قضاء وقدر
قضاء وقدر
من رايي المصارحه ماهي الاسلوب الافضل في هالحاله لانه الاكيد بيقول انا احبك بافعالي وتصرفاتي وهاذا رد اغلب الرجال بس انتي اتبعي اسلوب الاسئله معه يعني جرأيه وعوديه واساليه بدلع والاهم غرقييييييه كلام حلو صدقيني بيمشي معك