عسيله

عسيله @aasylh

محررة برونزية

كيف نراجع لطا لباتنا نبي خفة دم

الطالبات والمعلمات

واضح نريد افكار للمراجعه بحيث تكون تثير الحماس وخفيفه وممتعه انا عن نفسي ودي استخدم البور بوينت بس ماراح اقدر عشان ماعندي الاستعدادات الازمه وممكن انك تحطين الاسئله بضرف يمشي من وحده للي بعدها مع تشغيل نشيد حلو ونوقف المسجل بحيث الي ياقف عندها تفتحه وتجاوب يعني هي وحضها يا الله عطونا من ابداعتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
136
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كروزة
كروزة
سلااااااااااااااااااااااااااام

أنا أقترح ان المعلمة تحفز الطالبات للمراجعه والاستعداد لها
وبامكان المعلمه إجراء مسابقة وذلك بتقسيم طالبات الفصل إلى ثلاث مجموعات
وكل فريق يختار له اسم
وتبدأ المراجعه وهي أسئلة من المعلمة موجهة لكل فريق
والفريق الذي يجيب على السؤال تحتسب له عشر نقاط وإن كانت( نصف الإجابة) فتحتسب له خمس نقاط وإن لم يجب >>> صفر
وللفريق حق التشاور فيما بينهم في زمن معين
وعلى فكره الغش ممنوووووووووووووع والفريق الذي يغش يخصم من رصيده
وبالطبع في النهاية لابد أن يكون هناك
:17: فريق فائز :17: ولابد أن تكون هناك :26: جــــوااااااااائز:26:

من مزايا هذه الطريقة أنها تشجع الطالبات على المذاكرة قبل المراجعه >>> فالكل يريد الفوز
وتشيع جو من الحماس و التنافس الشريف والمرح في الفصل

أرجو أن أكون أفدت
.......................................................... أختكم :33: كرّرررررررررررررررررروزة
عسيله
عسيله
تسلمين ونتمنى المزيد والمزيد قبل نهاية الاسبوع
إشراق 55
إشراق 55
الأخت عسلية ..
من الطرق
1- عمل مسابقات للطالبات وتقسيمهم لمجموعات وإعطاء الطالبة التي تجاوب جائزة تشجيعية لها مثل ما ذكرت الأخت .
2- تحديد جزء من الكتاب لمراجعته والبحث فيه عن أسئلة تعريفات اموتعليلات او شرح أموذكر تواريخ او أسماء وغيرها وتلقي الطالبة السؤال وتطلب من بقية الطالبات الإجابة وبشرط ان تكون الطالبة محضرة إجابة لهذه الأسئلة هي التي تصحح اجوبة الطالبات وكل طالبة محضرة سؤال مع إجابته .
3- توزيع كروت على الطالبات تحتوي على أسئلة والطلب من الطالباات الإجابة عليها .
,,,سندريلا,,,
,,,سندريلا,,,
معذرة أختي عسيله بس إنتي مدرسة إيه
عسيله
عسيله
علوم ياعيوني با التحديد كيمياء الان