ام فارس

ام فارس @am_fars_2

محررة برونزية

حواجبي 000000 تروع

المكياج والعطور

بنات انا حواجبي معقدتي مرررررة 000000 لانها خفيفه بالمرره واذا شقرتها تطلع تمام يعني اشقر الشعر اللي زايد وماله داعي مو كلهم لا بس تحديد وارسمهم بالقلم او بالفرشاة الخاصه بالحواجب
بس لما احط كريم الاساس والبودره تختفي ولا اعرف احددها ويصيرون غلط واحد نازل عن الثاني ولا اكتشفت هذا الشئ الا بالصور اثاري لي سنين والناس تضحك علي انا وحواجبي الغلط

حتى من دون مكياج صعب تحديدهم000 حتى فكرت بالتاتو المؤقت بس قالو لي حرام وهونت
ابيهم متشابهين ونفس بعض ما ابي واحد اعرض من الثاني والله مرررة متضايقه منهم

سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسااااااااااااااااااععععدددووونننيي
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحرينية وأفتخر
اختي دشي منتدى العروض التجارية وفي بنات يبيعون عجينة اخفاء الحواجب واللي اسمعه انها تصلح للي حواجبهم مب مرتبة وترتبهم
*الماسه*
*الماسه*
غريبه اختي

كيف يصير واحد طالع وواحد نازل وانتي مشقرتهم صح؟؟؟؟

شوفي بقولك طريقتي ان شاء الله تنفعك

لما توزعي كريم الاساس ابعدي شوي عن منطقة الحواجب
ولما تنتهي من الاساس راح يبقى لك منطقة الحواجب فاضيه بدون اساس
هاتي لك فرشة شعر مثل حقت الشدو((اللي شكلها نصف بيضاوي)) وبلليها بالاساس وابدأي برسم حدود الحاجب من تحت ومن فوق او من فوق بس انتي وراحتك
وبعد كذا ابدأي ارسمي حواجبك بطريقه خفيفه مو تعبئه
وان شاء الله راح تضبط
وشوفي موضوعي للحواجب ان شاء الله يفيدك في الرسم
ورده جوووووريه
غريبه اختي كيف يصير واحد طالع وواحد نازل وانتي مشقرتهم صح؟؟؟؟ شوفي بقولك طريقتي ان شاء الله تنفعك لما توزعي كريم الاساس ابعدي شوي عن منطقة الحواجب ولما تنتهي من الاساس راح يبقى لك منطقة الحواجب فاضيه بدون اساس هاتي لك فرشة شعر مثل حقت الشدو((اللي شكلها نصف بيضاوي)) وبلليها بالاساس وابدأي برسم حدود الحاجب من تحت ومن فوق او من فوق بس انتي وراحتك وبعد كذا ابدأي ارسمي حواجبك بطريقه خفيفه مو تعبئه وان شاء الله راح تضبط وشوفي موضوعي للحواجب ان شاء الله يفيدك في الرسم
غريبه اختي كيف يصير واحد طالع وواحد نازل وانتي مشقرتهم صح؟؟؟؟ شوفي بقولك طريقتي ان شاء الله...
يابنات انا ابي اشتري عجينه بن ناي للحواجب
بس ماني عارفه كيف اشتريها من النت:(
واللي جربت هالعجينه ياريت تقول لنا رايها فيها....
فراوااله
فراوااله
اختي ام فارس
اذاجيتي تحددين حواجبك لا تعبينها مره حاولي تخففين
وكون القلم مواسود وشدي منطقة الحواجب على
فوق وانتي تحددين....
ام فارس
ام فارس
بنات مشكورين على الرد الله لا يحرمني منكم 000000
انا يمكن ما عرفت اوصل لكم عدل انا اشقرهم زين سواء بالمشغل او انا بالبيت يطلعون تمام بس لازم

اوضحهم بالقلم واعبيهم بالشدو الخاص بالحواجب ولا ما يبانون وهنا المشكله ما اعرف اعبي زين خصوصا بداية الحاجب هي المشكله ابيهم متساووين

ما ني محتاجه للعجينه تبع الحواجب انا ابي ارسمهم عدل