مليحه

مليحه @mlyhh

محررة فضية

دلووني مواهبي وابداعاتي بتروح مني.. ادخلو وتفهمون

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخواتي انا عندي افكار فنيه بحكم دراستي وهوايتي لكن قعدة البيت للاسف تحد من الابداعات (اخلصي)
المهم في اجتماع مع بنت عمي اكتشفت انها عندها نفس التفكير وتبغى تستفيد من اللي في راسها

طيب كيف ننمي اللي عندنا .. مثلا نحب التغليف والشغلات الفنيه واي حاجه ممكن تظهر ابداعاتنا فيها
وفوق كذا ودنا بمكسب مادي .... كيف نعرض منتجاتنا ؟؟؟ كيف نخلي الناس تعرف انه احنا عندنا شي
؟؟ كيف نقنعهم انه يشترو مننا والمحلات على قفا من يشيل ؟؟؟؟؟

فكرنا لقينا انه ماعندنا الامعارف محدودين وحتى الغالبيه منهم لهم اهتمامات غير اللي نفكر فيه وماتهمهم الحاجات اللي نفكر فيها وطبعا الجلوس في البيت كان له اثر سلبي علينا يعني التواصل محدود جدا !!!!!!!!!!!!

نورونا مليييت من التفكير..........
8
969

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجود الرياض
نجود الرياض
احيي فيك ياالغالية هااتفكير الرائع وياليت بناتنا مثلك ماشاء الله عليك

شوفي ممكن تروحين قسم العروض التجارية وتعلنين انكم مستعدين للتغليف الهداية

وتحطون نماذج

واسعار كم

حسب النوذج والحجم والورق وصدقيني بتجيكم خيبة امل بالبداية بس لاتيئسووووون ترا كثررر ماتتعبون رايح تنبسطو وانا اقولها لك عن خبرة بة الشي

ويارب اشوف موضوعكم قريب
رشفة حنين
رشفة حنين

تعالوا وانضموا لنا بعالم حواء
واكتبي كل مالديكم واعرضوه بعالم حوواء
وتكون اسعار حلوه وتعملوا عروض
واي خدمه انا موجوده

¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
الاميره المسحوره
احاول اساعدك في تطوير موهبتك..........مثلا افتحي محل زهوروتغليف هدايا براس مال بسيط منك انتي وبنت عمك شوي شوي اذا زادت الارباح وسعي المحل وخليه فيه تنضيم حفلات وتزيين طاولات وكوشه لان هذي الشغله وبالذات الحفلات والكوش فيها اعمال فنيه وهالايام الناس طايحين فيها وبكثره عسى اكون افدتك ان شاء الله
هتون من سحابه
هتون من سحابه
وانا بعد نفس المعناة ومن خبالتى رحت انزل الموضوع في العروض الفجر ومتأكده ما حد شافه...
والله حيرانه ودى اطور نفسى ...والمشكله اعرف وفنانه بس عاد الشكوى لله ...ويارب نستفيد من وجودنا هنا ...
قطقوطه9
قطقوطه9
المركز النسائيه كثيره مثل فانتيل وبشرى وحياه المراءه..الخ<<بالنسبه للرياض
تقدرين انتي وبنت عمك تفتحون فيها محل خاصه ان اغلبها مافيها محلات تغليف وشغلات فنيه واعلني هنا بالمنتدى وممكن تسوين لك موقع وتعرضين فيه اعمالك