اقتباس مشاركة  (فون لايت)
اختى اوبرا دورت عاى القناه بس مشايفه الذهب اشيلء غير اسهم
وهي شو تطلع الاوقيه اوالجرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكورة وايد على المعلومات
وينك اختي شو صار معك .... خبريني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس مشاركة  (فون لايت)
مشكورة اختي ماحصلت اسم بس ممكن تحطين نص الحديث

اختي روحي رجعي لكتاب رياض الصالحين... قسم المعاملات

تلقينه باذن الله..
قال المصنف رحمه الله تعالى ( وإن اشترى شيئا فتبين أنه غبن في ثمنه لم يثبت له الرد ; لما روي { أن حبان بن منقذ كان يخدع في البيع , فذكر ذلك للنبي صلى الله عليه وسلم فقال : إذا بعت فقل : لا خلابة , ولك الخيار ثلاثا } ولم يثبت له خيار الغبن ; ولأن المبيع سليم ولم يوجد من جهة البائع تدليس , وإنما فرط المشتري في ترك الاستظهار فلم يجز له الرد ) .
oprh

جزاكي الله خيرا ، انت فهمتي سؤالي صح وجاوبتي عليه صح بس انا مش لاقية في اسعار المعادن العرض والطلب يعني افهم ايهم سعر الأونصة؟ فهمتيني يعني هم حطين مثلا العرض 588والطلب 590
ادنى سعر كذا
اعلى سعر كذا
يعني ايهم سعر الأونصة؟

هو ده الجدول اللي تقصديه صح؟

الذهب
588.90 العرض
590.40 الطلب
+1.40 التغير
+0.24% النسبة
584.50 أدنى
594.50 أعلى

فين فيهم سعر الأونصة؟

وحبيت اضيف على اخت اللي تقول دعاء رسول الله، انا كمان اقول دعاء الاستخارة في سري قبل ما اشتري اى شئ واى حاجة اقول عليها دعاء الاستخارة قبل ما اجيبها بتكون فعلا الأفضل والأحسن والاقي نفسي مبسوطة ومرتاحة لها جدا

أنا مصري بناني من بنى

هرمَ الدهر الذي أعيا الفنا

وقفة الأهرام فيما بيننا
...

لصلوف الدهر وقفتي أنا

في دفاعي وجهادي للبلاد

لا أميل لا أمل لا ألين

لكِ يا مصر السلامة

وسلاما يا بلادي
اقتباس مشاركة  (oprh)
اذا رأيت سعر الذهب له رقمين اذا اردتي ان تشتري ذهب خذي الرقم الكبير ( سعر الطلب ) والعكس صحيح اذا اردتي تبيعي خذي الرقم الصغير ( سعر العرض )
اذا لاحضتي سعر اونصة الذهب 610.70 دولار
..
اختي ام ابيها .... اهلا يا عمري ... نعم هذا الجدول.... و بالله عليك قرأتي مشاركتي رقم 23 بالصفحه الثالثه كلها ؟؟؟ لاني وضعت فيها الارقام الي تحتاجيها لما تشتري او لما تبيعي والرقمين الموجودين هم اصلا سعر الاونصه ( الوقيه ) بالدولار ...

الساعة الآن 12:55 .