فون لايت
اهلا اختي ..... والله يبارك فيك ........ وبالنسبه لسبايك الذهب هي اسهل شي لما تيجي الذهب وما تحتاج لنصائح لان التاجر لا يستطيع ان يغش فيها الا اذا تلاعب بسعر غرام الذهب وهذا تقدري تتحاشيه اذا اتبعتي الخطوات بالصفحه الاولى والثالثه وانصح طبعا بأستثمار المال وعدم وضعه جانبا اما بشراء الذهب او غيره بس بالنسبه لي انا دائما استثمر بالذهب لانه اضمن شي ...
اما بالنسبه لاسعار الذهب الان نازله بسبب تصريحات ايران بتعليق نشلطها النووي لمدة شهرين والذهب اتوقع انه يرجع يرتفع ( والله اعلم ) باخر رمضان مع انتهاء مدة التعليق الا اذا حدث شي خلال هذه الفتره جعل الذهب يرتفع مره اخرى وانا بالنسبه لي احب ان اشتري جنيهات وسبايك واجعل التاجر يضعلي اياهم ببرواز حتى تكون تعليقه لعقد البسه بالمناسبات بس يكون البرواز خفيف ولا يوجد فيه شغل كثير واحيانا اطلب منه انه يعملي الجنيهات اسواره يصف لي فيها الجنيهات بطريقه جميله وبذلك استفيد من الذهب بدل ما يبقى بدون استخدام ....ولا انصحك بأستبدال السبايك بمشغولات ذهبيه بل بيعيها ثم اشتري الي تبغيه من تاجر اخر غير الذي بعتي السبايك له حتى لا تخسري ....

lovely angel

هلا فيك اختي ومشكوره ....الله يسلمك

om salih
هلا فيك اختي ومشكوره.... الله يسلمك

أم أبيها74
صبا ح النور يا عسل مع اني رديت والدنيا العصر ههههه كيفك يا عسل ؟؟ ....... اكيد من الاقتصاديه بس انا فكرت انك تجيبيه من مكان ثاني .....وانا احب الذهب كثير ومين فينا ما يحبه ... والله انيك فرحتيني انا اصلا احب توصلوا لمرحلة مفاصلة التاجر على كل شي وكل هالموضوع عشان تعرفوا السعر الي اشترى بيه التاجر وبكذا تكون بدايتك صح
ولا يهمك يا اوبرا صباح القشطة تاني

آه ياني من حب الذهب لا يمكن اروح عند الصائغ واخرج فاضية ابدا او بقطعة واحدة الا فيما ندر بس هواية مفيدة

عندك فكرة عن الماس ؟
سعر الوقية اليوم
587.5 دولار

أنا مصري بناني من بنى

هرمَ الدهر الذي أعيا الفنا

وقفة الأهرام فيما بيننا
...

لصلوف الدهر وقفتي أنا

في دفاعي وجهادي للبلاد

لا أميل لا أمل لا ألين

لكِ يا مصر السلامة

وسلاما يا بلادي
اقتباس مشاركة  (أم أبيها74)
سعر الوقية اليوم
587.5 دولار
اختي يعني كم سعر يطلع سعر الغرام بالدولار يعني من الاوقيه كيف اعرف سعر الغرام
موضوع قيم تستاهلين التثبيت ،، قريته على السريع بس يباله قعده عشان احفظ التحويلات

تسليمن وجزاك الله خير الجزاء

الساعة الآن 11:57 .