طيب عزيزتي قوليلي الذهب صاير نار مولع من كم شهر وانا ابغي اشتري ذهب شو اسوي ماصدقت جمعت مبلغ بسيط بطلوع الروح نفسي ألبس ذهب
ماعندك توقعات امتى راح ينزل الذهب؟ بليز ردي علي
سبحن الله وبحمده سبحن الله العظيم
معلومات جد قيمة بارك الله فيك اختي
ألف شكر لكــ بصراحه موضوع راااااااااااااا اااااائع تسلم اليد اللي كتبته وبالنسبة لي مهم جداً ومعلومات أول مرة اعرفها .. ياليت يتم تثبيت الموضوع لأهميته في نظري ..

شكراً لكــــــ
لي رجعة

عزيزتي cosmosاذا حابه تشتري اشتري سبايك وافضل اللي تجي وزنها 100جرام او جنيهات والسبايك تراها انواع واعتقد ان أفضلها السويسري ممتاز جدا.
كان لي تجربه مع الذهب أخذت فلوسي وفلوس اخواتي بحدود 17000واشتريت بها سبايك450جرام ايام الرخص لاني عرفت من الاحداث ومؤشرات السوق ومن احدى الصديقات انه بيرتفع الى ان يصل الى 100ريال سعر الجرام
وفعلا اشتريتها وبعتها بعد 4سنوات بسبب رغبتي في شراء ارض بعت ثلاث سبايك ونصف فقط
350(جرام كان قيمتها سابقا13300ريال ) وانباعت 28000ريال.
ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــــ
واللي حابه تشتري حلي من الذهب للزمن وتتزين فيه انا أفضل شراء (ذهب كسر) يعني ذهب مستعمل قيمته اقل بكثير من الجديد بالاضافه ان بعضه تحسيه جديد ولولا الحاجه ماانباع
ومع شوية تنظيف وتلميع ماتفرقيه من الجديد.
وانا اشتريت طقوم من الكسر ونفعتني حتى في قيمتها لان لي قريب يشتغل في الذهب ووقت ماأبغى اطلبه يجيبلي وانقي الطيب فيها والباقي يودوه ورشة الذهب ويذوبوه ويعيده تصنيعه .
وحاليا الاحظ ان اصحاب المحلات يطلبون الذهب المستعمل القديم بشده .
على العموم اللي حابه استفسار عن اي شئ انا جاهزه .

الساعة الآن 06:04 .