oprh
oprh
طيب ولما يبيع لك فالصو على انه دهب ؟؟ والله قريبتى اشترت اسواره بالف ريال واكتشفت انها فالصو يعنى ما تسوى ريال لكن حسبى الله ونعم الوكيل ... بصراحه المفروض الاشياء هدى يعلمونا اياها بالمدارس ويفهمونا اياها زين مو ضايع حقنا .
طيب ولما يبيع لك فالصو على انه دهب ؟؟ والله قريبتى اشترت اسواره بالف ريال واكتشفت انها فالصو يعنى...
اهلا اختي .... كيف فالصو؟؟؟ هي اخذت فاتوره في الاسواره؟؟؟

لااااااااااازم يا بنات تاخذو فاتوره مفصله عن الذهب الي اشترتيه وكم الوزن والنوع والغرام وكل شي وانتبهي عليها واحفضيها
oprh
oprh
هل تنصحونى بالشراء الان
هل تنصحونى بالشراء الان
نعم انصح وبقوه لان الذهب ومع الازمات الاقتصاديه الحاليه يعتبر الملاذ الامن للاستثمار بس انتبهي لما تشتري وكوني فاهمه الموضوع بالضبط ولا تخليه يغشك ويا بنات انا انصحكم انكم تشترون ذهب لان الذهب بالفتره هذي احسن من العمله النقديه لان ممكن قيمة العمله النقديه تنزل اما قيمة الذهب لا .... في الوقت الحالي الوضع لا زال يخوف وانا اعتبر الي صار مثل التسونامي لسه الموجه ما جتنا وخاصه احنا بالعالم الثالث في ارتدادات اقتصاديه رح نتأثر فيها واعتبر الانتعاش بهذي الفتره هو انتعاش غير مضمون ......
فراشيات
فراشيات
مشكوره
لـوتـس
لـوتـس
fatat fatat :
( سأقول لك لاحقا كيف تعرفي هذا السعر لوحدك مثلك مثل الصايغ وحتعرفيه اما من الجريده او التلفزيون وحشرحه لاحقا ) بسرعة الله يعافيك
( سأقول لك لاحقا كيف تعرفي هذا السعر لوحدك مثلك مثل الصايغ وحتعرفيه اما من الجريده او التلفزيون...
الله يجزاك الف خير على هالمعلومات القيمه
طبعاً افدتيني قبل اسبوع او اكثر كنت بابيع غوايش الوالدة باسوي فيها ابو العٌريف قلت كم الغرام
قال 103
قلت كم وزن الغوايش
قال 43
فالت كم بتطلع الغوايش
فقال 4000
طبعا الغوايش ماهي مشغولة يعني سادة
ولما قريت موضوعك وبديت الحساب يطريقتك
103×43=4429
يعني كان غاشني 429 ريال
خفت ابيع قال استبدلية قلت بشاور الح عليَ بالاستبدال فحسيت ان فيه شي
فخرجت و رحت محل ثاني الاوبه العن من الاول
الله يحقق لك مناك يالطيبة ودمتي
oprh
oprh
الله يجزاك الف خير على هالمعلومات القيمه طبعاً افدتيني قبل اسبوع او اكثر كنت بابيع غوايش الوالدة باسوي فيها ابو العٌريف قلت كم الغرام قال 103 قلت كم وزن الغوايش قال 43 فالت كم بتطلع الغوايش فقال 4000 طبعا الغوايش ماهي مشغولة يعني سادة ولما قريت موضوعك وبديت الحساب يطريقتك 103×43=4429 يعني كان غاشني 429 ريال خفت ابيع قال استبدلية قلت بشاور الح عليَ بالاستبدال فحسيت ان فيه شي فخرجت و رحت محل ثاني الاوبه العن من الاول الله يحقق لك مناك يالطيبة ودمتي
الله يجزاك الف خير على هالمعلومات القيمه طبعاً افدتيني قبل اسبوع او اكثر كنت بابيع غوايش...
الله يعين ....المره الجايه كوني حريصه جدا واحسبي ولا تخجلي انك تحسبيها حتى ولو على الاله الحاسبه وهذي تجاره وكوني اشطر منه يخاف يغشك........ وان شاء الله اكون افدتك اختي ....