هنافارس

هنافارس @hnafars

عضوة جديدة

والله شكله ينضحك علي وانا هبلة مصدقة

الملتقى العام

السلااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قبل اسبوع وصلني على البريد الالكتروني رسالة تقول اني ربحت مليون دولار امريكي ؟؟؟؟؟؟
مليون مليون !!!!!!
موووووووووووووووووو معقوووووووووووووووووووول
حلم ولا علم

بس مطلوب ارسلهم بياناتي وما طلبوا رقم الحساب ولا رقم الهوية وهذا اللي مريحني ( الحمد لله)
لو طلبوها كنت بموت من القهر لاني ماراح ارسلها طبعا وبالتالي بتروح عليه فرصة ربح المليون
( مصدقة الاخت بتصير ملونيرة)

وارسلت لهم اسمي ورقم الجوال والعمر والجنسية ................ فقط لا غير
ارسلوا لي بعد كذا رسالة فيها صورة ( مسودة ) للشيك
تخيلوا شيك باسمي بمبلغ وقدرة
مليووووووووووووووووووووووون يناس مليون
والله مومصدقة........هههههههههههههههههههههههه.......... تعودت على الفقرههههههههههههههه
وطلبو مني اتصل عليهم وارسلو لي رقم التليفون المكالمة مو غالية الدقيقة بريالين ودقيت بس ماعرفت اخذ منهم لاحق ولا باطل هم ما يعرفوا يتكلمو عربي وانا الانجليزي ما اعرف فيه غير ...يس ..نو .... باااااااااااااي
ابي منكم النصيحة ويش اسوي استمر معهم ولا اطنشهم
اللي تنصحني اذا جات الفلوس لها الحلاوة.................... حلاوة مصاص ابو نص ريال
واللي ماتنصح ما راح اعطيها شي .................. ولا اقولكم لبان ابو ربع ريال خلاص لاتزعلو....

بليز بليز هيلب مي
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنافارس
هنافارس
طيب عبروني لاتردو على موضوعي
ردو السلاااااااااااااااااااام بس
در
در
أختي انتبهي منهم ،، نصيحتي تنسين الموضوع ،، لأنه مافيه شيء من غير مقابل ،، أهمه شنو بيستفيدون لما يعطونج مليون ؟! لذلك أقولج انتبهي و شوفي عاد شنو مخططينلج عليه !
lola00
lola00
حبيبتي علميهم عني
يمكنهم ناسين مليون ثانيه عندهم
ههههههههههه
شي غريب أنت مشتركه بمسابقه أو شئ ثاني
أنتبهي يمكن يلعبون عليك وتروحين فيها
شريره خوفتك
بس والله مادري إيش أقول
أموت في هالمنتدى
احم احم

طيب عطيني رقمهم أنا بتفاهم معاهم إنتي خليكي مرتاحه ولا تحاتين ياعمري << مفضوحه تبا كم ألف خخخخ

انتبهي ليكون من هذيلا تبع غسيل الأموال

خلي حد من أخوانك يكلمه أحسن
هنافارس
هنافارس
لا والله ما اشتركت في مسابقة ولا شي بس هم يقولون ان ايميلي له رقم تسلسل وهم سوا سحب وانا فزت بهالسحب
وبعدين هذا الجائزة من شركة مايكروسوفت العالمية