اختي اولامشكورة

طول عمرنا نستعمل البهارات ومافي الا العافية الحمد لله
واكيد شغل البيت انظف وافضل ..بس مااشكك الناس ببهاراتها واخليها توسوس عشان اروج منتوج اخت تجتهد وتسوي بهارات شغل بيت وتبيع حتى تستفيد الله يوفقها ويرزقها بس موب بهذه الطريقة

اما اذا بندقق بالجراثيم والنظافة مانخلص

واسفة على الصراحة

وموفقه باذن الله
لو سمحتى الرقم
لو سمحتى الرقم
حياك الله أختي أم طلال:
حبيت أعقب على ردك بالآتي :
1- الصراحة أمر لا يستدعي تقديم الاسف والاعتذار, الصراحة إن كانت في حق فهي حق لا يُعتذر عنه.
2- الأمر الثاني : أن من يقرأ ردك - الله يهديك - يظنني قد أردت بأخواني المسلمين ضرر, وهذا خلاف ما طرحته - لو وعيت وفهمت ما أردت - فهل نصحي لأخواتي بالحرص على نظافة ما يشترون وغسله وتعريضه للشمس لقتل ما يحمل من كميات هائلة من الجراثيم والميكروبات ... خطأ يستحق ما كتبت .. أم تنبيه أشكر عليه!!!
هاهي القنوات والصحف وكل وسائل الإعلام تطرح ما أطرح ... فجزى الله خيرًا كل من حمل همَّ إخوانه.
3- إن أخذ الحذر والحيطة والعمل بالأسباب .. أمر لا ينافي التوكل على الله جل وعلا ... بل هو مطلب شرعي .. وهنا أتعبد الله سبحانه بأن أحرص على صحة وسلامة من هم في عنقي...
4- أنا أبدًا ما أجبرت أحد أنه يشتري من بهارات ( أم خالد ), ولتقرأي موضوعي جيدًا ... فنبهت إلى من تعد وتطحن بهاراتها بنفسها لا بد أن تحرص على غسلها قبل طحنها!!
5- في المقابل هناك الكثير من الأخوات ممن لا يملكن خبرة أو هن عاملات وأنا واحدة منهن, احتاج إلى من يصنع بهاراتي بأمانة ونظافة.. فما نقمتي مني في هذا أختي الكريمة!!
6- يعلم الله أني كنت ممن ينبه أخواته المسلمات بضرورة غسل البهارات وحتى القهوة قبل الطحن والاستخدام .. قبل أن تقوم أم خالد ببيع بهاراتها على من تحتاج لها...

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى .. وجعلنا ممن يسمعون القول فيتبعون أحسنه...
للرفع

الساعة الآن 12:43 .