**خـــــاطرة في صدري ولايمكن اقولها الا لكم ياغاليـــات**

تأخر الحمل

السلام عليكم يااخواتي الغاليات :26:
وحدة فاضية مثلي جالسة بس تفكر متى بتسوي عملية اطفال الانابيب وتعد الايام والليالي وتتخيل انها على فراش العمليات لاتشرهون عليها إي (( لا تواخذونها )):22:
خصوصا اني اول مرة اسويها بعد 12 سنة زواج وبعد عمليتين تلقيح صناعي فاشلة :(
بنات موعدي مع الدكتور في شهر 11 بالهجري طبعا وانا محتارة هل بيعطيني بعد موعد ثاني ويطول علي التفكير والايام او على طول عملية..............
محتاااااااااااااارة ومستعجلة على العملية ودي اشوف نتيجتها ونفسي افتح عيوني واغمضها والقى النتيجة حاااااااااامل بتوائم ((ماعلى الله شيء عسير))
بنات تكفون قدامي بس شهرين و15 يوم ادعولي من الحين حتى اوافيكم بالاخبار بالتفصيل ادعولي من قلب مثل ما انا ادعيلكم من قلبي :26:
والله هذي المشاعر ما طلعتها لاقرب الناس لي الي هم امي واخواتي مستحية منهم وفي نفس الوقت إذا تكلمت بتخنقني العبرة ومابي اكون محل شفقة في عيونهم وانتو حاسين فيني اكثر واكثر
:26: بنات الله يوفقكم ويجزاكم عني كل خير ويرزقكم الذرية الطيبة آآآآآآآآآآآآآآآآمين :26:
68
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zohra
zohra
نفسى افيدك اختى الحبيبة
و لا املك من امرى إلا الدعاء لكِ
الله يوفقك و يرزقك طفل جميل سليم معافى طائع لله سبحانه و تعالى ثم لوالديه
و ان شاء الله تقومى بالسلامة و تبشرينا
ام البسمة الحلوه
اللهم ياكريم ياذا الجلال والاكرام ترزق حورية الجنان بالولد الصالح وما يجي رمضان الا وانتي حامل بدون عمليات وما ذلك على الله بعسير امين :26:
انا حاسه بكل اللي تقولينه بس الله يرزقنا ونرتاح من كلام الناس اللي ما يرحم:09:
أم راحيـــــل
اللهم ياكريم ياذا الجلال والاكرام ترزق حورية الجنان بالولد الصالح وما يجي رمضان الا وانتي حامل بدون عمليات وما ذلك على الله بعسير امين ياااااااااااااااااااارب
يا أرحم الراحمين يارحيم يارحيم يارحيم ارزق حورية الجنان ياجبار اجبر كسرها .
بساتين*
بساتين*
zohra zohra :
نفسى افيدك اختى الحبيبة و لا املك من امرى إلا الدعاء لكِ الله يوفقك و يرزقك طفل جميل سليم معافى طائع لله سبحانه و تعالى ثم لوالديه و ان شاء الله تقومى بالسلامة و تبشرينا
نفسى افيدك اختى الحبيبة و لا املك من امرى إلا الدعاء لكِ الله يوفقك و يرزقك طفل جميل سليم...
حورية الجنان
حورية الجنان
اخواتي الله يرزقكم ويسعدكم وهذا العشم فيكم وانا ماكتبت الا اني عارفة انكم بتحسون فيني
الله يرزقكم وين مارحتوا ويفرح قلوبكم يارب ياكريم:26: