farfo0ora

farfo0ora @farfo0ora

عضوة نشيطة

بنات ساعدوووووني في تصميم صاله صغيره

المنزل والديكور

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الغاليات اريد منكم افكار و مساعده انا سويت لي صاله بس عرضها 2.50 و طولها 8 متر
و اريد اوزعها مطبخ تحضيري صغيييير و القسم الثاني عباره عن صاله بملحقاتها كراسي و مكتبة تلفزيون و ما فيها شبابيك يعني لازم استعين بإضأه مختلفه قويه و خفيفه
تقريبا شكلها جاي على المستطيل و بنص على طرف اليمين يجي فيها باب لغرفة النوم و بابها يكون على زاويه بطرف اليمين كذلك بس تحت باب غرفة النوم

و السموحه ان شاءلله تخيلتوا الشكل بحاول انزل لها تصميم عشان تفهمون الشكل اكثر :hahaha:
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السيدة"مهندسة"
أختي ،، الشرح مو واضح كثير
ليتك ترفقين صور للصاله مع المخطط لنتمكن من تخيلها أكثر
لوز وكنار
لوز وكنار
حبيبتي انا رسمت لج بالاوتوكاد مخططين واحد لونته والثاني ليحين مالونته دقايق واحمل الصور واحطهم لج
لوز وكنار
لوز وكنار
هذي اول واحد حبيبتي المشكله ان العرض صغير شوي فاحس ان بتتعبين في اختيار الاثاث لازم تختارين اثاث صغير شوي اوكي انا قسمت لج الصاله قسمين تفصل بينهم عتبات اذا كان مافي مجال تضيفين عتبات على صالتج مو مشكله تقدرين تستخدمين سيراميك لونين مختلفين عشان تعطين الاثر الي تبينه وفوق العتبات فيه جلسه صغيره وطاولة طعام
الرسمه الثانيه سويتها بكونتر حق الاكل احين باحملها وباحطها لج:)
لوز وكنار
لوز وكنار
سوري حبيبتي على التأخير بس رحت اصلي لان ماصدقت المدير طلع عشان اصلي في مكتبه لان ماعندنا مكان حق الصلاه في الدوام :( كلهم اجانب ومو مهتمين فينا
المهم حبيبتي هذي ثاني رسمه او بلان تقدرين تقسمين الصاله حق قسمين ب بارتشن وول او جدار وهذي سهل تطلبينه جدار مؤقت واتوقع مو وايد غالي يعني يفصل بين الجلسه وكونتر الاكل جدار فيه قوس يعني مفتوحين على بعض ولكن في نفس الوقت تحسين ان الصاله مقسوومه مدري اذا قدرت اوضح لج
وسامحيني على القصور تره انا قاعده ارسملج بالدوام وانا مهندسه معماريه يعني تخصصي اكثر شي في الخرايط والواجهات اكثر من التصميم الداخلي بس حبيت احط لج دزاين حق الصاله
المشكله انا مافهمت وين الابواب بالضبط بس اذا قدرتي تقولين لي باسويلج دزاين ثاني

ووو بس :26:
farfo0ora
farfo0ora
لوز و كنار حبيبتي والله تسلمين على الافكار الحلوه عجبني التصميم الاول و ان شاءلله بحاول انفذه في المساحه الي متوفره عندي
بس لو تشوفين في التصميم الاول عند وين اتني حاطه المكتبه هناك باب الصاله فا ما يصلح احط مكتبة تلفيزيون هناك و عند وين اتني حاطه شجره صغيره على السراميك البني هناك يوجد باب لدخول غرفة النوم

بس التصاميم حلوه الغاليه و بحاول اصمم التصميم الاولى و انشاءلله بعد ما تخلص بنزل لكم الصور لان يبيلها فتره شرين تقريبا لما اجهزها
و السموحه