اللي تبغي تتعامل مع الدكتور عادل عبد العال تدخل ...

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
خواتي في الله بغيت احذركم وأنصحكم نصيحه من أخت لخواتها .. اللي تسوي ريجيم عند الدكتور او تفكر تسيرله أنصحها ما تسير لانه وايدين تضرروا من الريجيم اللي عطاهم اياه ... صح انهم ضعفو وايد لكنهم في نفس الوقت تضرروا ..... لانه كان يعطيهم مع الريجيم أعشاب تسهل البطن ..... وياخذونها ثلاث مرات يوميا ...... يعني طووول الوقت في الحمام أعزكم الله ...
حتى انه في واحد كان وايد متين وسارله وسوا ريجيم ..... وطبعا المتين التزم مده طويله على الريجيم ...... أخر شي استواله مرض سرطان القولون والعياذ با الله وانتشر المرض عنده .... ومن شهر تقريبا توفى ...... صح انه قضاء وقدر لكن كل شي اله سبب
ووحده بعد من أهلي عندها الحين مرض القولون وتعبانه منه

وبنت عمي استوالها فشل كلوي وكل هذا من الاعشاب لانه الجسم ما يتحمل ليل نهار اسهال اعزكم الله
الله يبعدنا ويبعدكم عن الامراض ..... حبيت احذركم بس .....
02:
37
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هبوشة
هبوشة
إنت متأكدة يا حبيبتي انه مش منيح ؟
بصراحة طريقته في الحكي تشجعك كتير على انك تسمعيه وكمان انا بتابع برنامجه كل اثنين الناس بتتصل فيه من آخر الدنيا
وقرايبك كلهم صار فيهم هيك من الاعشاب ؟؟؟
بعدين ممكن توضحي كيف اعطاهم الرجييم عن طريق الايميل او الذهاب عنده على المركز ؟
بصراحة انا مهتمة بهذا الموضوع ومن اسبوع دزيت له ايميل يبين انه انا محتاجة لرجيم ولليوم لم اتلقى الرد ..
واسفة اني طولت عليك
alamoora
alamoora
هلا بهبوشه ...... اذا بغيتي تسوين ريجيم عنده سوي بس من دون أعشاب لان هذا الشي شفته بعيني وبغيت اخذركم من ها الشي ...... عندي صديقه سوت عنده ريجيم بس لمدة شهر وضعفت لكن ما استمرت عليه لانه سمعت انه الاعشاب مضره ..... والكريمات اللي عنده كلها جذب في جذب وأحس انهم يستغلون الناس .....
alamoora
alamoora
نسيت بعد أخبرج انهم كانو يسيروله ...... اربع مرات في الشهر ......
ساره الاحمد
ساره الاحمد
هل انتم متاكدين من هذه المعلومات عن الدكتور الفاضل عادل عبد العال
honey_lipes
honey_lipes
محاربه ولا شي
انا خذت منه دواء لتكبير الارداااف ولا نفعني ودهان معاه ولا نفعني والله هذا من واقع تجربه
واختي اخذت من عنده زيت للشعر صغير جدا 250 درهم واتمنى انه نفعها ولا غير شي فيها :(