مرحبا ,
الله يوفقك اختي.......
من خلال تجربتي و خبرتي في هذا المجال حبيت أساعدك ......
إذا كنت جادة في هذا المجال ولكي تكسبي ثقة الزبائن أكثر يجب أن تعرضي بعض تصاميمك و تكون مخصصة للعرض فقط و يكون مكتوب عليها إسمك ( حتى لو إسم مستعار للشهره أو إسم لمركز تصميم مستقبلي ) و طريقة الإتصال بك ( بريد إلكتروني , موقع , جوال ) ..........
هذه التصاميم يجب أن تكون أفضل ما لديك ... انتقيها بعناية و اضيفي عليها شخصيتك وستايلك الخاص..

قبل سنة صممت موقع لتصميم الأزياء على الإنترنت و لم يكلفني ريال واحد ولكن عملت بجد حيث أني لم أدخل دورة تصميم مواقع ولكن مع التجربة والقراءة المكثفة توصلت لهدفي لم يكن موقعي بالمستوى المطلوب من حيث الإحتراف ولكن كان فعال من ناحية المحتوى .
اتمنى ان تزوري موقعي :
www.digitalfashion.tk

الان دخلت دورة تصميم مواقع و لدي موقع عشاق الشعر الطويل و انا المندوبة الوحيدة في العالم العربي لهذه الشركة ...................... يمكنك زيارة الموقع من خلال توقيعي ....
إذا اردت ان اصمم لك موقع فأنا في الخدمة ....

تقطة أخرى :
لابد أن تذكري المؤهلات , الشهادات , سنوات الخبرة , اشتغلت مع من ؟ ..................... واي معلومات تزيد من معرفة زبائنك لك لأنه كلما زادت معرفة الزبائن زادت الثقة ......

إذا كنت هاوية لهذا المجال ولم تأخذي دورات أنصحك بأن تأخذي دبلوم تصميم أزياء معتمد دوليا من ريجينت أكاديمي و أنا على إستعداد أن اساعدك في كل مراحل الدراسة لأني شخصيا درست هذا الدبلوم .. ريجينت أكاديمي في بريطانيا و هي معهد للتعليم بالمراسلة سعر الدورة كان حوالي 2000 ريال سعودي ...

هناك الكثير لأقوله لكن الوقت لا يتوفر لي .........فأعذريني
ريماس ...عزيزتي بنزل الصور من السكنر وبرسلك انتظريني
فارسة حواء ...انا اصمم الملابس بس اذا في بالك تصميم معين ممكن اسويه لك بس انت تدللي
ام نينا انا قلت بحط صورة وحدة عشان اضمن حقوقي لاني حتى لوحطيت اسمي عليهم يمكن يجي اي احد ويطبع التصميم ويسويه ..انا شلون اضمن ..اتمنى تكوني فهمت علي
ريم الفلا ان شاء الله بتشوفين احد تصاميمي عن قريب بس السكنر شوي معصلق اضبطه وتدللي
فوشيا انا هاوية وماعندي دورة واتمنى اخذ دورة تنمي موهبتي ...وتصقلها
مشكورة على معلوماتك المفيدة والقيمة بس خليني الحين ابدا عشان اذا شفت اقبال اتشجع واخذ الدورة ..تحياتي لك ومشكورة مرة ثانية
انتي وين ساكنه حبيبتي
ودي اشوف تصاميم للسهرات

انتظرج
يلا انا ابي موديل للعيد بدله تكون على الموضه من الشيفون

وريني تصاميمك اذا حلوه

الساعة الآن 05:00 .