نيــــــــــراز

نيــــــــــراز @nyraz

محررة برونزية

اللي عندها حساب بالامريكي او موظفه فيه تدخل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي

انا طبعا حسابي بالامريكي ومكتتبه بمجموعة اكتتابات وطبعا ما عندي محفظه
وسمعت اني اقدر ابيعها من غير ما افتح محفظه اتوقع مقابل 20 ريال او 25 ريال شي زي كذا بس ماني فاهمه السالفه هذي نقطه

النقطه الثانيه
كل ما اجي ابي اشيك على الاسهم السابقه اللي اكتتبت فيها يطلع لي ان فيه خطاء شالسالفه انتم معاكم زي كذا

النقطه الثالثه
حبيت افتح محفظه تداول على النت مقابل 500 ريال يسحبوها كل سنه طبعا من غير ما افتح محفظه بـ 50 الف ريال وهذا مكتوب بالاتفاقيه يوم جيت اعمل اوكي وطلع العقد عشان اعمل اوكي عليه لقيت حطين القيمه مهي 500 ريال لا كاتبين 1000 ريال تنسحب كل راس سنه يعني فيه زيادة 500 ريال ليش؟؟؟ ابي افهم ؟؟؟

بصراحه ما بعد دقيت عليهم قلت بسالكم وبشوف اذا فيه احد صارله كذا او فاهم ليش او كيف الطريقه

بس زبدة الموضوع اني ابي ابيع اسهمي في الاكتتابات السابقه

يالله اللي فاهمه تعلمني ربي يسعدكم
5
559

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموووووووخ
شموووووووخ
ياخذون منك في السنه 1000 ريال

واذا بديتي معاهم الشهر هذا احتمال ماياخذون منك الا ما بين 300 إلى 400 لأن السنه على نهايتها

وبالتوفيق لك أختي
سوبر ناني
سوبر ناني
هلا بناتانا ابي افهم هل اقدر اشتغل بالاسهم من غير ماافتح محفظه ؟وثاني شئ يعني لجيت ابيع من اسهمي ياخذون من 30 ريال ؟
وعندي بعد استفسار شلنو أفتح النت على حسابي عشان أحول او أشيك عليه او أدفع فواتير؟؟؟
سحر الهياثم
سحر الهياثم
اصلاً لازم الأسهم تنزل في محفظه فتحتيها ولا مافتحتيها يعني يصير لك رقم حساب محفظه غير رقم الحساب الجاري وطبعاً ببلاش
الي بفلوس هي فتح التداول فقط
على كل حال لازم تروحين لهم تسحبين كشف حساب اسهم بعد هذا ببلاش
وموفقه
سوبر ناني
سوبر ناني
طيب لو أبغي أتداول لازم أدفع طيب كم بيصير المبلغ اللي لازم أدفعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيون تعانق بصمت
عزيزتي المبلغ اللي يندفع عند فتح محفظة لتداول الاسهم عن طريق النت يختلف من بنك لآخر مثلاً الاهلي ياخذون 750ريال في السنه وطبعا كل امر بيع او شراء ياخذون عليه فلوس سواء بعتي او شريتي عن طريق النت او من البنك نفسه كانت اول 15ريال والحين بعد قرار هيئة سوق المال صارت 12ريال واعتقد اذا كان المبلغ المبلغ اقل من 10000ريال تزيد النسبه طبعاً أمر البيع لحاله وأمر الشراء لحاله والله يوفق الجميع