نجـــات

نجـــات @ngat_1

عضوة جديدة

الى بنات جدة العزيزات

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة بنات جدة العزيزات بسا لكم سؤلين وارجو اللاتبخلو علي بالرد الاول ابغى مدرسة حاسب تدرسني في البيت لاني ماقدر اروح معهد بسبب ضروفي الخاصة السؤال الثاني لية في اختلاف في اسعاردبلوم الحاسب من معهد لمعهد مثل العالميه ب11الف والمشاعل ب3الاف هل في فرق في الشهاده او المنهج او ماهو الفرق بنات ابغى الرد ضروري اليوم قبل بكرة
3
459

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشوار الماسي
مشوار الماسي
اختى
مدرسه تجي البيت والله ماعرف
والمشاعل نصابين ويطلعون الروح انا درست عندهم قبل 6سنوات ولما جيت اخذ الشهاده قالوا ادفع مبلغ عشان الشهاده غير فلوس الاشتراك
وجربت بعد السعودي قبل سنه تقريبا ونفس الشي لما جينا للشهاده اعطونى افاده وقالوا الشهاده لازم تاخذين دبلوم سنتين او سنه
rafeqat aldrb
rafeqat aldrb
اختي نجات شو بالضبط حابة انتي تدرسي في الحاسب و كيف حابة تكون المدرسة؟؟؟ و املعاهد بتختلف حسب نظام كل معهد مثلا العالمية معترف فيه و تابع لجامعة الملك عبد العزيز و المعاهد الثانية تختلف من معهد للثاني
انا ادرسالان في العربي السعودي و كثيييييييير مبسوطة و مرتاحة و سعرهم بالنسبة لغيرهم ارخص بكثييييييييييييييييييير و الحمد لله اللي قبلي اخذوا الشهادات و لا صار شيء معاهم
نجـــات
نجـــات
اخت مشوارالماسىمشكورة على الرد اخت rafepat حابه ادرس الورد والاكسل وادا تعرفين مدرسة ممتازه تجى البيت دليني عليها الله يعطيك العافيه