خواتى المشاركين انا احب المطبخ كثيرا و احب ان اكون على اطلاع على آخر الوصفات الغذائية و احب ان اقدم لعائلتى كل ماهو جديد و احب التنويع فى الأكل ولذلك عندما قرات عن هذا المنتدى الرائع قررت ان اشارككم احلى و اضبط الوصفات و لكن هناك بعض الأكلات المكررة التى وجدتها فى المنتدى فسؤالى الى المشرفات المحترمات كيف السبيل معرفة آخر الوصفات فانا تقريبا قرأت اكثر الأشياء الموجودة ولكن سؤالى هل توجد طريقة تجعلنى على اطلاع باحدث ما كتب فلا اريد ان ارجع لما كتب فى السابق فقد قرات اكثره و بصراحة اكثر من رائع و انا احب ان اخصص لى زاوية هنا لأكتب فيها اطباقى المجربة و ياريت كل اخت عندها وصفات مجربة و اكيدة تكتبها فى هذه الزاوية لأنى بصراحة احب استفيد منكم و من تنوع الأكلات الجميلة التى عندكم وسوف اقسم الأكلات الى الأقسام التالية :

1. شوربات
2. سلطات
3. أطباق رئيسية
4. معجنات
5. حلويات

و لكم منى الف شكر:confused:

قمرتاج
أهلا و سهلا فيك أختي و ان شاء الله نرى جديدك المميز
و بالنسبة للمواضيع الجديدة توجد وصلة في أعلى كل صفحة و هي (شاهد المواضيع الجديدة) و منها تستطيعين متابعة المواضيع الجديدة

و بالنسبة للوصفات طبعا نرحب بكل ما هو جديد و مميز و بأي وصفة تكتبها واحدة من عضواتنا الغاليات
و لكن حبذا لو تكتب كل وصفة في قسمها المخصص حتى و إن كانت ملفات فمن الممكن عمل كل ملف في قسمه مثلا ملف الأطباق الساخنة في قسمه و المقبلات كذلك

و شكرا جزيلا لك
اختى الشامية سوف اكتب الوصفات حسب ما تقولينه كل فى ملفه الخاص بس اسمحى لى ان اكتبه فى هذه الخانة الخاصة ايضا لأنى اريده ان يكون مميز لى و حتى اتمكن من معرفة ردود الخوات بملف خاص فينى لكل طبق و لك الشكر
قمرتاج
الى يحب يشوف وصفاتى فهى مقسمة حسب الملفات الخاصة فقد كتبت فى أطباق الحمية (صينية استيك و فطر ، أرز و باجلا)
و كتبت فى ملف الأطباق الساخنة دجاج تكساس بالباربكيو
قمرتاج
مشكور اختي وجزاكي الف خير
وانتظر منك كل جديد ومفيد
اختك حنين الورد

الساعة الآن 02:59 .