حملة البياض الأكيد قبل العيد

العناية بالبشرة

:26: هلا وغلا بكل فراشات حواء القمورات :26:
اول شيئ ابارك لكم بشهر رمضان المبارك الله يجعلنا من صوامه وقوامه :26: :26:
ثانيا اللي ربي رزقها بشرة حلوة مافيها مرض ولا عيب ورزقها جسم صحيح تروح وتجي وتقوم وتقعد بكل يسروسهولة ماتحتاج احد يساعدها او اجهزة تحركها اقولها تحافظ على هذه النعمة الكبيرة وتسترها عن الرجال الاجانب:arb: ولا تخرج مفاتنها أمامهم ولاتجعل جسمها نقمة كل ماطلعت ودخلت فتنت الرجال وجذبت لها انظارهم :32: وهي تكسب سيئات لازم ياحبيباتي تسترون انفسكم زين قبل ماتطلعين للشارع لازم تطالعين نفسك بالمراية وتسالين نفسك هل لبسي هذذا ساتر جسمي ولا لا هل عبايتي هي العباية اللي تبعد عيون الرجال عني ولا تجذب نظرهم لي ؟؟؟؟؟؟؟
لازم تحسين ان الله اللي يشوفك وانت طالعة لازم تستحين من الله وتخافينه لانه هو اللي اعطاك الجسم الحلو والبشرة الجميلة وامرك بسترها عن الرجال :icon18: .

ثالثا بعد نجاح حملة تطويل الشعر قبل العيد وكل وحدة حطت برنامج تمشي عليه ليوم العيد قلت لنفسي ليش مانسوي حملة للبشرة من عناية واهتمام
ابغى من كل وحدة تختار لها برنامج متكامل للعناية ببشرتها من تنظيف وتبييض واللي استفادت من شئ يخدم هالموضوع ماتبخل على خواتها وتعلمنا ايش سوت واهم شي تكتب نوع بشرتها علشان تكون الفائدة اكثر واهم شي لازم تكون الخلطات طبيعية لاني اخاف من الكريمات احس نتايجها عكسية لان الكثير يسيؤن استخدامها
وبشرط ان البرنامج ماياخذ من الوقت الكثير وتضيعين وقتك في رمضان على شعرك وبشرتك وننسى الصلاة وقراءة القران يلا ياحلوات نشوف من اول وحدة تبدا معنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:26:
29
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جالكسي ساده
جالكسي ساده
انا ناويه اسوي ان شالله لما اصحا من النوم احط كريم اولاي لتفتيح البشره ولما انام يعني مرتين باليوم وبالليل اسوي خلطه كركم وسفيد اب مع جلسرين للوجه واغسل بلوشن فير اند لافلي
للجسم مع ملح الحليب وان شالله استمر عليه انا بشرتي نوعها مختلطه

ان شالله افتكم خواتي واتمنى انكم تدعولي ان الله يحقق الي بالي
ملوحة المملوحة
جالكسي ساده
اهلا وسهلا نورت الحملة برنامجك حلو مرة وشكله مريح بالتوفيق.
#روااان#
#روااان#
انا قبل مانام امسح وجهي بموية ورد وبعده زيت اللوز المرطبعا كله بشكل دائري واحط في رموشي زيت النخاع وزيت اللوز الحلو واذا صحيت اغسل وجهي بصابونة البابايا وبعدين امسح وجهي بالثلجه(ماء+ماء الورد)>>>>قصه
wardah33
wardah33
هل من مزيد
دلع الإمارات
دلع الإمارات
انا استخدم سكينول مرتين باليوم واغسل ويهي بصابونة الكركم وقبل النوم احط كريم الدوكين بروووحه طبقه خفيفه

وآخذ حبوب زيت كبد سمك القد يوميا حبه وحده

بالنسبه للخلطات ما حطيت شي للحين اللي عندها خلطة حلوة ومضمونه تقولنا

مشكوورة صاحبة الموضوووع